آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-11:13ص

أخبار المحافظات


تظاهرة حاشدة بتعز دعما للرئيس هادي ورفضا لتحركات الحوثيين

الجمعة - 29 أغسطس 2014 - 09:28 م بتوقيت عدن

تظاهرة حاشدة بتعز دعما للرئيس هادي ورفضا لتحركات الحوثيين
صورة من التظاهرة يوم الجمعة

تعز/حسام الخرباش

قام ابناء تعز اليوم بتاديه صلاة الجمعة بساحة الحرية حضرها آلاف الحشود من الثوار تلبية لدعوة الاصطفاف الشعبي ضد محاولة الحركة الحوثييه المتمرده شمال اليمن بمحاولة حصار صنعاء والانقضاض على النظام الجمهوري .

وقال خطيب ساحة الحرية بتعز  الشيخ السلفي محمد طاهر انعم أن الاخطار اصبحت محدقة باليمن وتهدد الاقتصاد والامن وكل شيء في البلد ومن هذه المخاطر الجماعات المسلحة.

وأضاف: إن اليمن يمر بمرحلة عصيبة وهو الآن يدخل مرحلة أخرى أكثر تعقيدا ولا بد فيها من التعقل والتعاون والتنازل والتكاتف ومشيرا إلى ان باصطفاف الشعب نستطيع بناء اليمن الجديد يمن المحبة والاستقرار والسلام.

وناشد الشعب اليمن إلى أن يصحوا لمواجهة الأخطار التي تحدق به والتي قال أنها تقف خلفها بعض الدول التي قال أنها تضمر الشر لليمن ولليمنيين.

هذا وقد احتشد الملايين من ابناء الشعب اليمني اليوم الجمعة في الساحات والميادين العامة بأمانة العاصمة وعموم المحافظات لأداء صلاة جمعة (معا من اجل اليمن ) دعما للإصطفاف الوطني الذي دعا اليه الأخ الرئيس عبد ربه منصور رئيس الجمهورية ورفضا للعنف والتمرد والخروج عن الإجماع الوطني و تلبية للدعوة التي وجهتها هيئة رئاسة الاصطفاف الشعبي لحماية المكتسبات الوطنية.