آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-11:23ص

أخبار وتقارير


خطيب تريم يدين قتل مدنيين في عدن ويدعو للتمسك بالسلمية ويحذر من مغبة نقل صراع صنعاء الى الجنوب

الجمعة - 29 أغسطس 2014 - 02:23 م بتوقيت عدن

خطيب تريم يدين قتل مدنيين في عدن ويدعو للتمسك بالسلمية ويحذر من مغبة نقل صراع صنعاء الى الجنوب
خطيب جمعة ساحة الشهيد البر بتريم

تريم .أمجد يسلم صبيح .اسامة بن فائض

أحتشد المئات من أبناء مدينة تريم ووادي حضرموت بساحة الشهيد رامي البر لحضور وأداء خطبة وصلاة الجمعة التي اطلقت عليها قوى التحرير والاستقلال بالجنوب جمعه بالنضال نطرد الاحتلال.

 

 

خطيب الجمعة الأستاذ عبد الحميد بن سكران تحدث عن تصدي أبناء الجنوب بعدن للدعوات التي تنادي بالخروج في مسيرات اطلق عليها الاصطفاف الوطني وتأييدا لما قال أنها اجندة لصالح قوى نفوذ سياسية في صنعاء  لكنه قال ان أبناء الجنوب افشلوها  ووجهوا بذلك ضربة سلمية قاضية وانكشفت اخر أوراق الأحزاب المأجورة وانكشف حجمها .

 

 

وقال أيضا ان أي دعوات يراد بها ان تدخل الجنوب في صراعات الأحزاب والجماعات في الشمال فمصيرها الفشل وسيوجه أبناء الجنوب الضربة تلو الضربة لتلك الأحزاب ومن يقف خلفها بالطرق السلمية للدفاع عن ارض الجنوب .

 

 

واتهم بن سكران الجيش اليمني  بانه ارتكبت الكثير من الانتهاكات ضد أبناء عدن الذين خرجوا عزل ومتظاهرين سلميين فقتلت وجرحت البعض منهم لانها عجزت عن تمرير مخططاتها .

 

 

هذا وقد أشاد خطيب الجمعة بانتصارات المقاومة بغزة ودعا في نفس الوقت الى تكثيف العمل الميداني بالجنوب واطلاق مرحلة جديدة من النضال  بالطرق السلمية والمنظمة والتي ستجبر المحتل اليمني على إيقاف ارتكاب حماقاته ..