آخر تحديث :السبت-20 أبريل 2024-11:53ص

مجتمع مدني


m bi يختتم برنامجا تدريبيا جديدا متخصصا في "مهارات التصوير التلفزيوني"

الجمعة - 29 أغسطس 2014 - 09:53 ص بتوقيت عدن

m bi يختتم برنامجا تدريبيا جديدا متخصصا في "مهارات التصوير التلفزيوني"
مشاركون في الفعالية

اختتم معهد محمد بن عيسى الجابر للإعلام  والمعروف اختصارا بـ ( MBIللاعلام ) في مقره بالعاصمة اليمنية صنعاء برنامجا تدريبيا جديدا متخصصا في "مهارات التصوير التلفزيوني" يستهدف دفعة ثانية من المتدربين في هذا المجال   .

وشارك في الدورة التدريبية 16 متدربا من العاملين في مجال التصوير التلفزيوني، من القنوات التلفزيونية اليمنية وطلاب كليات الاعلام اليمنية ومراكز الإنتاج الإعلامي .

واستمر البرنامج التدريبي لأربعة ايام تلقى خلالها المتدربون مواد نظرية وتطبيقات عملية تناولت أحدث مهارات التصوير التلفزيوني على يد المدرب وخبير التصوير التلفزيوني الأستاذ خالد المطري.

تم تصميم البرنامج التدريبي ليمكن المتدربين من التعرف على أحدث المعلومات والتقنيات الفنية في مجال التصوير التلفزيوني وتجهيزات التصوير الميداني .

وكان المعهد اختتم دورة مماثلة الأسبوع الماضي استهدف 15 متدربا من العاملين في مجال التصوير التلفزيوني

ويعد هذا البرنامج التدريبي التاسع الذي ينفذه معهد محمد بن عيسى الجابر بصنعاء التابع لمؤسسة MBI   والذي يموله رجل الاعمال المعروف الشيخ محمد بن عبسي الجابر.

 المعهد الذي يتبع مؤسسة MBI في لندن ، مؤسسة غير ربحية تم تأسيسها في اليمن بتمويل من رجل الأعمال الجابر الذي يمول عددا من مؤسسات التدريب والتعليم في اليمن وعدد من الدول العربية وغيرها في مناطق العالم المختلفة.