آخر تحديث :الأربعاء-24 أبريل 2024-11:28م

أخبار وتقارير


محكمة بعدن تصدر امرا يقضي بحجز اصول مصنع للكابلات يملكه (مصري)

الأربعاء - 27 أغسطس 2014 - 03:32 م بتوقيت عدن

محكمة بعدن تصدر امرا يقضي بحجز اصول مصنع للكابلات يملكه (مصري)
صورة من الامر القضائي

الحوطة ((عدن الغد)) خاص:

أمرت المحكمة التجارية الابتدائية محافظة عدن يوم الاربعا  بالحجز التحفظي على الاصول الثابتة والمنقولة لشركة السويدي للكابلات هي الشركة التي يملكها رجل أعمال مصري  تقع في منطقة الرجاع محافظة لحج على ذمة مديونية للبنك الاهلي اليمني .

وتم النزول من قبل  قاضي التنفيذ في المحكمة التجارية وامين السر ومستشارين قانونين من قبل البنك الاهلي برفقة عدد من افراد الامن الى مقر مصنع السويدي وذلك في تنفيذ امر المحكمة الصادر بالحجز التحفظي على كل الاصول الثابتة والمنقولة في المصنع .

وقام فريق الحجز برفقة عدد من افراد الادارة في المصنع ومهندسين بجرد محتويات المصنع وتسليمها لحراسة قضائية مكونة من مدير الحسابات في الشركة ومدير امن الشركة  وحراسة من الشرطة القضائية التي سوفا تتولى الحفاظ على ماتم حجزه بأمر المحكمة وتم منع دخول او خروج اي فرد للمصنع بعد عملية التسليم .

وصادف تنفيذ الحجز وجود عمال المصنع والذين طالبوا بصرف مستحقاتهم العمالية التي قالوا انهم حرموا منها بسبب السياسة التي اتبعها المدير المالي .

 ووجه العمال مناشدة الى محافظ محافظة لحج ومكتب العمل وكل المهتمين بحقوق العمال بما فيهم القاضي الذي أمر بالحجز بصرف حقوقهم المشروعة قانونا حد قوله.

من عدنان الجعفري