آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-05:58ص

رياضة


سيلتيك يتعرض لانتقادات بعد خروجه المبكر من دوري ابطال اوروبا

الأربعاء - 27 أغسطس 2014 - 02:29 م بتوقيت عدن

سيلتيك يتعرض لانتقادات بعد خروجه المبكر من دوري ابطال اوروبا

لندن ((عدن الغد)) رويترز:

تعرض سيلتيك لانتقادات من لاعبيه القدامى بعد خروجه المبكر من التصفيات المؤهلة لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وخسر سيلتيك 6-1 أمام ليجيا وارسو في الدور الماضي من التصفيات لكنه عاد إلى البطولة بعد قرار إداري من الاتحاد الأوروبي بمعاقبة الفريق البولندي على إشراك لاعب بشكل غير قانوني في الدقائق الأخيرة من مباراة الإياب.

لكن وبعد التعادل 1-1 مع ماريبور بطل سلوفينيا في ذهاب الدور التمهيدي الأخير الأسبوع الماضي خسر سيلتيك 1-صفر على أرضه في مباراة الإياب يوم الثلاثاء وسينتقل للعب في بطولة الدوري الأوروبي الأقل قوة من دوري الأبطال.

وانتقد اندي ووكر لاعب منتخب اسكتلندا السابق إدارة سيلتيك بسبب عدم استثمارها في التعاقد مع لاعبين مميزين.

وأضاف اللاعب الذي خاض نحو 200 مباراة مع سيلتيك لشبكة سكاي سبورتس يوم الأربعاء "أعتقد أن النادي يحتفظ بالأموال. النادي غير مستعد لإنفاق مبالغ مالية على أي شخص مميز. النادي يتجه إلى البيع."

ولم تكن انتقادات تشارلي نيكولاس البطل السابق في سيلتيك أقل حدة وقال "يتعلق الاهتمام الوحيد لإدارة النادي بالمال والأمور المادية ولهذا السبب أنفق النادي مليوني جنيه استرليني (3.31 مليون دولار) لضم لاعبين ليس لديهم خبرة اللعب في دوري الأبطال."

وأضاف "نوعية اللاعبين الجدد ضعيفة جدا.. في النهاية ما سيحدث أن الجماهير لن تحضر وستتأثر علاقة الثقة القوية التي تربط الجماهير بالنادي."

وقال تيري بوتشر لاعب منتخب انجلترا السابق الذي سبق له اللعب في صفوف رينجرز الغريم المحلي لسيلتيك "لم يعد الفريق الحالي يمثل نصف قوة الفريق السابق. هذا أمر محبط لكرة القدم الاسكتلندية."