آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-12:56ص

أخبار وتقارير


الدكتور السنيني : مهرجان صيف صنعاء تحدى الظروف وشكل نقلة نوعية ونجاحه ارتسم على وجوه الكبار والصغار

الثلاثاء - 26 أغسطس 2014 - 11:07 م بتوقيت عدن

الدكتور السنيني : مهرجان صيف صنعاء تحدى الظروف وشكل نقلة نوعية ونجاحه ارتسم على وجوه الكبار والصغار
الدكتور عصام السنيني وكيل وزارة السياحة للشؤون المالية والإدارية

صنعاء ((عدن الغد)) خاص:

أكد الدكتور عصام السنيني وكيل وزارة السياحة للشؤون المالية والإدارية ان مهرجان صيف صنعاء السياحي السابع الذي اقيم برعاية فخامة الأخ المشير عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية شكل نقلة نوعية من حيث التنظيم والفعاليات والمشاركات والحضور الذي يتوافد بين الحين والآخر وبشكل كبير.

 

واضح الدكتور السنيني ان المهرجان عبارة عن ورشة عمل متكاملة من جميع المحافظات تمثل الاصطفاف الوطني، لافتا الى ان تواجد جميع محافظات الجمهورية في المهرجان فتح افق واسعة امام الزائر الكريم لمشاهدة تراث وثقافة وعراقة اليمن التي جمعها المهرجان في مكان واحد.

 

كما أكد الدكتور السنيني ان المهرجان استطاع ورغم الظروف الحالية استقطاب جمع غفير من اليمنيين والزوار من دول الجوار من خلال تنوعه وتعدد عروضه وفقراته التي انعكس نجاحها على وجوه الاطفال والكبار، الرجال والنساء، ومن جميع الشرائح المجتمعية، من خلال الفرحة المرسومة على وجوههم، والابتسامة المتدفقة من شفاههم، وهي من اهم الاهداف التي يسعى المهرجان الى تحقيقها..

 

وأشاد وكيل وزارة السياحة الدكتور السنيني بمشاركة الأشقاء من دول السعودية ومصر والأردن ولبنان والذي أضاف للمهرجان نكهة عربية قومية، معربا عن سعادة وزارة السياحة والشعب اليمني بمشاركة الجاليات العربية والأجنبية في صنعاء التي أسعدت جمهور الحضور وشهدت إقبالا كبيرا.

 

واشاد الدكتور السنيني معالي وزير السياحة الدكتور قاسم سلام على دوره الكبير في انجاح المهرجان وإظهاره بهذه الصورة الجميلة، كما شكر السنيني كل من بذل جهدا وشارك في نجاح هذا العمل الكبير الذي هو تشريف لكل اليمنيين وليس لجهة معينة بعينها.

 

*من أكرم الجولحي