آخر تحديث :السبت-20 أبريل 2024-05:53م

أخبار عدن


دعوات للتظاهر الخميس القادم في عدن دعما لجهود الرئيس (هادي)

الثلاثاء - 26 أغسطس 2014 - 05:52 م بتوقيت عدن

دعوات للتظاهر الخميس القادم في عدن دعما لجهود الرئيس (هادي)
صورة من الاجتماع الذي عقد يوم الثلاثاء - عدن الغد

عدن ((عدن الغد)) خاص:

ترأس صباح الثلاثاء الاستاذ يزن سلطان ناجي مدير عام مديرية المعلا بمحافظة عدن اجتماعا بحضور اعضاء المجلس المحلي والهيئة الادارية والشخصيات الاجتماعية , تم مناقشة اوضاع البلاد ومايحدث في صنعاء من خلافات سياسية .

وقال يزن سلطان ناجي "ان الرئيس عبدربه منصور هادي انقذ اليمن عند تولية رئاسة البلاد وجنبها من الحروب الأهلية والفوضى العارمة , بعد ان كانت على وشك الانهيار وسيحدث انهيار سياسي واقتصادي اسوأ مثل ماحدث في سوريا والعراق اللتان يملكان إمكانيات أكثر من اليمن.

وتحدث يزن اثنا الاجتماع قائلا: خلال العامين الماضين تحققت أشياء كثيرة ,ونحن نؤيد الرئيس "هادي" لكونه سلك مبدأ جديد في حل الأزمات وهو  التحاور وليس الحرب , وهذا سلوك حضاري وديمقراطي ملزمين الوقوف إلى جانبه.

وأضاف "الحوار الوطني أمتص أشياء كثيرة وانتقلنا إلى مرحلة أفضل , وماجا في الحوار عن الأقاليم قد كان انجاز كبير لليمن وانتصارا لها , واستقلال في صلاحيات كل اقليم , وعلينا مواصلة وقوفنا مع المطالبة في تنفيذ مخرجات الحوار,كما دعا الحاضرين للمشاركة طوعيا في المسيرة التي ستخرج الخميس القادم في محافظة عدن تأييد للرئيس هادي ودعما لتنفيذ مخرجات الحوار الوطني.

من عدنان الجعفري