آخر تحديث :الجمعة-19 أبريل 2024-07:17م

رياضة


بنزيمة يعود لمواصلة صيامه عن التهديف مع ريال مدريد

السبت - 23 أغسطس 2014 - 06:01 ص بتوقيت عدن

بنزيمة يعود لمواصلة صيامه عن التهديف مع ريال مدريد
بنزيمة يعود لمواصلة صيامه عن التهديف مع ريال مدريد

((عدن الغد)) متابعات

أعدت صحيفة "أس" الإسبانية تقريرا موسعا ألقت فيه الضوء على عودة النجم الفرنسي كريم بنزيمة مهاجم ريال مدريد الإسباني لمواصلة صيامه عن التهديف مع الفريق الملكي منذ نهاية الموسم الماضي.

 

وذكرت الصحيفة المقربة من أسوار النادي الملكي أن المهاجم الفرنسي غاب عن تسجيل الاهداف في الأشهر الخمسة الأخيرة، وتحديدا منذ 23 مارس الماضي عندما أحرز هدفين في مرمى برشلونة في مباراة الكلاسيكو التي خسرها الفريق الملكي بثلاثة أهداف مقابل أربعة على ملعب سانتياغو برنابيو.

 

ومنذ ذلك الحين لعب بنزيمة 14 مباراة رسمية وتنافسية لريال مدريد ولم يسجل خلالهما سوى هدف وحيد كان في مرمى بايرن ميونخ الألماني على ملعب سانتياغو برنابيو يوم 26 نيسان.

 

وفشل بنزيمة في التسجيل في آخر 571 دقيقة مع فريق المدرب الإيطالي كارلو انشيلوتي، حيث لم يسجل في العديد من مباريات الفريق في الموسم الماضي كما لم يسجل في الموسم الحالي في مباريات الفريق الاستعدادية أمام مانشستر يونايتد الإنكليزي وفيورنتينا وإنتر ميلان الإيطاليين، ولم يسجل ايضا في مباراة كأس السوبر الأوروبية أمام إشبيلية، كما أنه غاب عن التهديف في مباراة الذهاب لكأس السوبر الإسباني أمام أتليتكو مدريد على ملعب برنابيو.

 

يذكر أن بنزيمة الذي مدد عقده مع النادي الملكي حتى عام 2019، سجل 111 هدفا في 237 مباراة بمعدل 0.46 هدف في المباراة الواحدة، خلف البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي سجل 254 هدفا في 248 مباراة بمعدل 1.02هدف للمباراة الواحدة.

 

يشار الى ان بنزيمة كان قد عانى من نفس المشكلة في الموسم الماضي، كما أنه واجه انتقادات عديدة مع المنتخب الفرنسي بعد فشله في التسجيل خلال 12 مباراة مع الديوك الفرنسية.