آخر تحديث :الثلاثاء-16 أبريل 2024-10:49ص

رياضة


ريال مدريد يلاحق موهوباً نرويجياً عمره 15 عاماً

السبت - 23 أغسطس 2014 - 05:01 ص بتوقيت عدن

ريال مدريد يلاحق موهوباً نرويجياً عمره 15 عاماً
الموهوب النرويجي مارتن أوديغارد متوسط ميدان نادي شترومسغودسيت الترويجي

((عدن الغد)) متابعات

كشفت صحيفة "ديفنسا سنترال" الإسبانية عن أن نادي ريال مدريد الإسباني، يسعى للتعاقد مع موهوب نرويجي صاعد يدعى مارتن أوديغارد متوسط ميدان نادي شترومسغودسيت الترويجي.

 

وذكرت الصحيفة المدريدية أن بطل أوروبا يسعى لجلب أفضل المواهب الشابة في أوروبا، حيث استهدف هذه المرة المراهق النرويجي الذي يبلغ من العمر 15 عاما والذي يتمتع بموهبة رائعة وقدرة عالية في التحكم بالكرة.

 

وراقب كشاف مواهب من ريال مدريد اللاعب الشاب الذي أحدث ثورة في كرة القدم النرويجية بعد استدعائه لأول مرة من قبل فريق كبير.

 

ولم يكن النادي الإسباني الوحيد الذي يبدي اهتمامه بضم لاعب الوسط المهاجم، حيث جذب اللاعب أيضاً اهتماماً من أندية مانشستر يونايتد الإنكليزي وبايرن ميونخ الألماني اضافة إلى برشلونة الإسباني، لكن يبدو النادي الملكي هو الأقرب لخطفه نظرا لأنه النادي الأكثر جدية إذ استعد لدفع 12 مليون يورو من أجل الظفر بخدمات اللاعب.

 

وسيكون مارتن أوديغارد على موعد مع أول مباراة مع المنتخب النرويجي الأول، حيث استدعاه مدرب المنتخب للتشكيلة التي ستواجه الامارات وديا في 27  آب/اغسطس الحالي، حيث يشكل استدعاء شاب في الخامسة عشرة رقما قياسيا (من حيث صغر سنه) في النرويج.

 

ويتمتع اوديغارد، لاعب وسط نادي شترومسغودسيت المشارك في دوري الدرجة الاولى، بمواهب كبيرة، ورأى فيه المدرب "نجما" صاعدا، علما أنه ولد في 17 كانون الاول/ديسمبر 1998، اي انه بعمر 15 عاما و253 ما يجعله احد اصغر اللاعبين الدوليين في اوروبا.

 

ويلعب اوديغارد مع شترومسغودسيت منذ ايار/مايو، وسجل له 3 اهداف وقام بست تمريرات حاسمة سجلت منها اهداف في 14 مباراة، ما استرعى حسب الصحافة المحلية انتباه العديد من الاندية الكبيرة في اوروبا.