آخر تحديث :الخميس-28 مارس 2024-12:22م

رياضة


على حساب أهلي الغيل والريدة .. الهلال والمكلا يلتحقان بالمتأهلين في تصفيات ساحل حضرموت

الجمعة - 22 أغسطس 2014 - 11:57 م بتوقيت عدن

على حساب أهلي الغيل والريدة .. الهلال والمكلا يلتحقان بالمتأهلين  في تصفيات ساحل حضرموت

((عدن الغد)) خاص:

انضم فريقا هلال فوه والمكلا الى الفرق المتأهلة عن المرحلة الاولى في تصفيات اندية الدرجة الثالثة لكرة القدم بساحل حضرموت للتأهل الى الدور الثاني المؤهل لبطولة ابطال المحافظات برسم الصعود للدرجة الثانية .

 

فعلى ملعب الفقيد بارادم بديس المكلا مني فريق اهلي الغيل بهزيمة قاسية بثلاثة اهداف دون رد سجلها فريق هلال فوه ابرز فرق المجموعة الثانية الذي قدم مباراة كبيرة ونتيجة ايجابية رفعت رصيد الفريق الى سبع نقاط وهو الرصيد الذي لم يسجله أي فريق اخر من فرق المجموعات الثلاث .

 

انهى هلال فوه الشوط الاول متقدما بهدف مجاهد العوبثاني الذي سجل في الدقيقة ال30 , وعزز الهلال تقدمه بهدفين في الشوط الثاني سجلهما نجم المباراة عبدالله عوض بارميل الاول في الدقيقة 18 والثاني في الدقيقة 41.

 

وبالنتيجة احتفظ الهلال بصدارة الترتيب وتأهل على راس المجموعة الثانية برصيد 7 نقاط وودع اهلي الغيل التصفيات بثلاث نقاط من فوز حققه على الريدة في الافتتاح بعد ان احرز بطولتها الموسم المنصرم 2013/2014  .

 

ادار المباراة لطفي بارامي في الساحة بمعاونة عادل الرداعي واحمد العكبري على خطي التماس ومحمدة بلعلا احتياطيا وراقب المباراة اداريا انور سعدالله الرباكي وفنيا احمد صالح بامهري .

 

المكلا المتأهل الثاني للمجموعة الثانية

وفي نفس المجموعة خطف فريق المكلا بطاقة التأهل الثانية عن هذه المجموعة بعد تعادله مع الريدة بدون اهداف في مباراة احتضنها ملعب الشهيد الشاحث بالشحر في ختام الجولة الثالثة الاخيرة لتصفيات هذه المجموعة .. واستفاد المكلا من فوز الهلال على منافسه اهلي الغيل ليحصد البطاقة الثانية برصيد اربع نقاط ويودع الريدة التصفيات بنقطتين .

 

أدار المباراة نايف باوزير  في الساحة وسالم فرج غييث وهاني معنوز على الخطوط ووجدي بلحداد احتياطيا وراقب المباراة فؤاد مرعي .

 

يوم السبت تختتم المرحلة الاولى للتصفيات بلقاء اخير في المجموعة الثالثة التي سبق وان تأهل عنها قصيعر وسيجمع شباب روكب (نقطتين) وشباب ميفع (دون رصيد) ويدخل شباب روكب المباراة بفرصتي الفوز او التعادل لضمان التأهل فيما مطلوب الفوز لشباب ميفع للتأهل ..

 

*من فهمي باحمدان / فادي حقان