آخر تحديث :الخميس-28 مارس 2024-06:57م

أخبار المحافظات


مكيراس تودع المهندس صالح شيخ مصهب

الجمعة - 22 أغسطس 2014 - 11:39 م بتوقيت عدن

مكيراس تودع المهندس صالح شيخ مصهب
المهندس / صالح شيخ مصهب

مكيراس ((عدن الغد)) خاص:

شيعت مديرية مكيراس يوم الجمعة جثمان العقيد المهندس / صالح شيخ مصهب (ابو الاسرى والمعتقلين ) الى مثواه الأخير بعد ان جاءته المنية اثر نوبة قلبية فارق على اثرها الحياة ..

 

وتقدم موكب التشييع الغفير مدير عام المديرية عبدالله سالم سمنه واعضاء المجالس المحلية والمشايخ والشخصيات وهيئة الحراك بالمديرية واعضاء ملتقى شباب مكيراس وجمع غفير من المواطنين الذين توافدوا من ارجاء المديرية لحضور موكب التشييع نظراَ للمكانة التي يحتلها الفقيد في قلوب الكثيرين وتم مواراة جثمانه الثرى بمقبرة الصلول مسقط رأس الفقيد .

 

ونعت المكونات الجنوبية رحيل المهندس العقيد صالح شيخ مصهب واعتبرت رحيله خسارة كبيرة مني بها النضال السلمي الجنوبي  ..

 

يذكر ان الفقيد المهندس صالح مصهب يعتبر كادراً فنياً تخرج من جمهورية المجر الشعبية في مجال التكييف المركزي وهندسة الاجهزة الطبية ويعتبر من الكوادر الجنوبية ذائعة الصيت قبل وبعد انطلاق الشرارة الاولى للحراك الجنوبي السلمي وكان في مقدمة الجماهير المطالبة بعدالة القضية الجنوبية على مستوى جميع المحافل الجنوبية حتى لقب ب ( ابو الاسرى والمعتقلين ) نظراً لكثرة اهتمامه بهم والمتابعة لحقوقهم وما يحتاجونه في معتقلاتهم ..

 

كما يعد الفقيد من الشخصيات الاجتماعية البارزة، وبرحيله تكون مديرية مكيراس خاصة والجنوب عامة قد فقدت هامة اجتماعية وسياسية وكادراً هندسياً ومناضلا ظل متنقلا وداعما وحاملا للهم الجنوبي دون أن يصارع على مقاعد منصات الفعاليات وواحد من أبناءها الأوفياء .

 

بدورها صحيفة "عدن الغد"  تتقدم بخالص العزاء والمواساة إلى أسرة ال مصهب وكافة  أهله وذويه راجين من الله تعالى ان يتغمده بواسع رحمته ويدخله فسيح جناته وان يلهم اهله وذويه الصبر والسلوان وإنا لله وانا اليه راجعون .

 

*من صالح برمان