آخر تحديث :الأربعاء-17 أبريل 2024-02:05ص

رياضة


فريق زارة يكسب شقرة في افتتاح تصفيات ثالثة اندية كرة القدم بأبين

الجمعة - 22 أغسطس 2014 - 10:38 م بتوقيت عدن

فريق زارة يكسب شقرة في افتتاح تصفيات ثالثة اندية كرة القدم بأبين
نال جائزة افضل لاعب في المباراة والمقدمة من مؤسسة قشاش التجارية حارس زاره الخضر عبدالله الصالحي وتسلمها من الكابتن جياب باشافعي.

أبين((عدن الغد))عارف علوان:

 

افتتح فريق شباب زارة لكرة القدم مشواره في تصفيات اندية الدرجة الثالثة بمحافظة ابين بفوز مستحق على حساب فريق شقرة بهدفين لهدف في اللقاء الذي جمعهما عصر اليوم الجمعة على ملعب عرفان البلدي المجموعة الثالثة (تجمع لودر).

 

وبدأ الشوط الاول بأفضلية واضحة للاعبي زاره الذين امتلكوا محاور اللعب وصنعوا الخطورة في بعض الاوقات في ظل توهان لاعبي شقرة ..افضلية زارة اعطتهم الحق في التقدم بهدف في الشوط الاول عبر لاعبه القصير المكير يوسف الصملي.. وفي الشوط الثاني سعى لاعبو شقرة الى تغيير الواقع وإعلان حضورهم  في اللقاء وضغطوا على لاعبي زاره فكان لهم ادراك التعادل عبر عثمان عوض ..ليدخل اللقاء في منعطف جديد حاول فيه كل فريق الوصول الى غايته فكان لاعبو زاره في الموعد الافضل حينحين انهوا الامور وحسموا اللقاء بتسجيل هدف الفوز في اللحظات الاخيرة عبر هدافهم المرعب يوسف الصملي لينتهي اللقاء بفوز مستحق لفريق زاره بهدفين مقابل هدف.

 

وحضر المباراة الاخوة احمدي مهدي سالم عضو الاتحاد اليمني العام لكرة القدم وجياب باشافعي رئيس فرع الكرة بابين وريجي دباء ومهدي صالح اليافعي  وعبدالله سبيت رؤساء اندية بنا وزارة وعرفان ونجم حسان السابق الكابتن وجدي مهدي.

 

وادار اللقاء فهد البجيري ساحة وساعده محمد عيدروس وحسين درعان ورابعا خالد اليزيدي وراقبه من الفرع عارف الوادي.

 

ونال جائزة افضل لاعب في المباراة والمقدمة من مؤسسة قشاش التجارية حارس زاره الخضر عبدالله الصالحي وتسلمها من الكابتن جياب باشافعي.