آخر تحديث :الأربعاء-24 أبريل 2024-06:24م

أخبار وتقارير


ملتقى الشباب الجنوبي التحرري يكرم السيد عبدالرحمن الجفري في مقر اقامته بالقاهرة

الخميس - 21 أغسطس 2014 - 11:08 م بتوقيت عدن

ملتقى الشباب الجنوبي التحرري يكرم السيد عبدالرحمن الجفري في مقر اقامته بالقاهرة
قام رئيس ملتقى الشباب الجنوبي التحرري بتقديم درع التكريم للحزب ولقيادته ممثلة بالاستاذ عبدالرحمن الجفري وذلك في مقر اقامته في العاصمة المصرية القاهرة.

القاهرة((عدن الغد))محمد الجنيدي:

 

كرم ملتقى الشباب الجنوبي التحرري الاستاذ السيد عبدالرحمن الجفري رئيس حزب رابطة ابناء الجنوب العربي الحر تقديرا لجهود حزب الرابطة في الثورة الجنوبية السلمية و مواقفه الوطنية التي اسهمت في الحفاظ على الهوية الوطنية للجنوب العربي والمشاركة الفاعلة في لملمة صفوف المكونات الثورية والسياسية في الداخل والخارج والتي كان اخرها الموقف المشرف والايجابي للحزب ولقيادته تجاه المؤتمر الجنوبي الجامع والذي يعتبر مطلب شعبي في هذه المرحلة الحرجة التي يمر بها شعب الجنوب .

 

وقام رئيس ملتقى الشباب الجنوبي التحرري بتقديم درع التكريم للحزب ولقيادته ممثلة بالاستاذ عبدالرحمن الجفري وذلك في مقر اقامته في العاصمة المصرية القاهرة. 

 

وسبق هذا التكريم العديد من تكريم الشخصيات والقيادات الجنوبية في الداخل والخارج من قبل الملتقى الشبابي وذلك تقديرا لكل الجهود التي تبذل لاجل التحرير والاستقلال لارض الجنوب واستعادة الكرامة والهوية.

 

وعبر السيد عبدالرحمن الجفري عن شكره و إمتنانه لشباب الملتقى ولكل شباب الجنوب موكدا وقوف حزب الرابطة وقيادته مع خيارات شعب الجنوب في التحرير والاستقلال وبناء الدولة واستعادة الهوية الجنوبية واكد دعمه لكل الجهود الشبابية التي يبذلها الشباب في الثورة الجنوبية باعتبارهم جيل الحاضر و المستقبل.

 

ودار بين الحاضرين نقاش عام حول المستجدات الاخيرة للاوضاع الداخلية في الجنوب وفي اليمن وعلى مستوى دول الاقليم وقد حضر التكريم مجموعة من شباب الجنوب المتواجدين حاليا في القاهرة والذين اكدوا استمرارهم في نفس الهدف الذي ضحى لاجله شهداء الثورة الجنوبية .