آخر تحديث :الخميس-18 أبريل 2024-02:32م

أخبار عدن


مؤسسة عدن للفنون والعلوم تقوم بالنزول إلى جولة البجع برفقة مدير عام النظافة والتحسين بالمدينة

الخميس - 21 أغسطس 2014 - 09:02 م بتوقيت عدن

مؤسسة عدن للفنون والعلوم تقوم بالنزول إلى جولة البجع برفقة مدير عام النظافة والتحسين بالمدينة
صورة لرئيس مؤسسة عدن للفنون والعلوم برفقة الأستاذ قائد راشد مدير صندوق النظافة وتحسين مدينة عدن

عدن ((عدن الغد)) خاص:

قامت مؤسسة عدن للفنون والعلوم يوم الخميس الموافق 21-08-2014 م بالنزول إلى جولة البجع برفقة الأستاذ / قائد راشد مدير صندوق النظافة وتحسين المدينة .

 

وقال الأستاذ / قائد راشد أن مشروع تحسين جولة البجع مهم جداً وان الصندوق سيسعى بكل ما أمكن مع مؤسسة عدن للفنون والعلوم والشباب لإنجاح المشروع والاهتمام ايضاً ببقية الجولات التي تقوم ايضا المؤسسة بتحسينها، وهم (جولة زكو، جولة كونكر، جولة النصر- دار سعد)، مبيناً أن الصندوق على استعداد تام للمشروع, وإحساساً منه بأهمية المشروع وقيمته .

 

وأكد الأستاذ / قائد راشد بأنه سيكون متابعاً لخطوات تنفيذ المشروع أولا بأول مع مؤسسة عدن للفنون والعلوم والشباب، موضحاً ان الشباب يلعبوا دوراً مهماً في هذا المشروع وإن إشراكهم في عملية التنمية يعد حق من حقوقهم لكي يعلموا أن لهم حقوق في المدينة كما أن عليهم واجبات .

 

من جانبها شكرت مؤسسة عدن للفنون والعلوم ممثلة برئيسها / عبدالله البكــري الأستاذ / قائد راشد على كل الجهود التي بذلها تجاه مدينة عدن وتحقيق المصلحة العامة .

 

وأكد رئيس المؤسسة بأن المشروع سيتم تنفيذه على أكمل وجه وبأفضل النتائج وانه سيكون نقلة نوعية من خلال إشراك الشباب في المشروع .

 

وتعد جولة البجع من أهم الجولات التي سيتم تنفيذ مشروع (عدن مدينة السلام) فيها حيث أن الجولة تقع في مديرية خور مكسر احد أهم مديريات محافظة عدن، كما تدعو المؤسسة كافة الشباب للمشاركة في المشروع لتحسين واظهار مدينة عدن بمنظر يليق بها .

 

*من إعلامي المؤسسة علي مهدي محمد