آخر تحديث :السبت-20 أبريل 2024-03:25م

أخبار المحافظات


حوطة لحج تحيي يوم الأسير الجنوبي بمسيرة ومهرجان خطابي طالبت فيه بالإفراج عن المرقشي

الخميس - 21 أغسطس 2014 - 06:56 م بتوقيت عدن

حوطة لحج تحيي يوم الأسير الجنوبي بمسيرة ومهرجان خطابي طالبت فيه بالإفراج عن المرقشي
مشاركون في يوم الأسير الجنوبي الذي نفذه ابناء حوطة لحج

الحوطة ((عدن الغد)) خاص:

احيا ابناء مدينة الحوطة لحج عصر يوم الخميس 21-8-2014 يوم الاسير الجنوبي بمسيرة ومهرجان جماهيري في المسيرة التي تقدمها قيادات مجلس الثورة في الحوطة وتبن ورئيس الحركة الشبابية والطلابية في مدينة حوطة لحج الاخ عيدروس الحالمي..

 

انطلقت المسيرة من ساحة التحرير والاستقلال مطالبين بالإفراج عن الاسرى الجنوبيين وعلى رأسهم الاسير احمد العبادي المرقشي مجددين العهد والوفاء لدماء الشهداء والجرحى بأنهم ماضون في طريقهم عن استعادة الدولة الجنوبية حسب تعبيرهم..

 

وفي المسيرة التي جابت شوارع المدينة وهم رافعين اعلام دولة الجنوب وصور الاسير المرقشي وهم مرددين شعارات تطالب بالاستقلال عن الجمهورية العربية اليمنية.

 

وختام المسيرة التي توجه بمهرجان خطابي حيث القى رئيس مجلس الثورة السلمية في تبن لحج الاخ محسن جعفر كلمة اكد من خلالها على مواصلة الضغط على السلطات في صنعاء للإفراج عن الاسير المرقشي وذلك من خلال التصعيد في كل الميادين النضالية حتى يتم الافراج عن الاسير الجنوبي المرقشي وكل الاسرى الجنوبيين..

 

كما عبر من خلال كلمته تأييده للبيان الصادر من المجلس الاعلى للثورة السلمية في الجنوب وذلك بدعم وحدة الصف الجنوبي وتفعيل العمل النضالي بشكل منظم وعمل مؤسسي ..

 

وختاماً لكلمته اكد على مواصلة النضال حتى التحرير والاستقلال وفاء لدماء الشهداء التي روت تراب ارض الجنوب الحبيب حسب تعبيره..

 

*من صدام اللحجي