آخر تحديث :الجمعة-19 أبريل 2024-04:38ص

أخبار عدن


مصدر امني بعدن يؤكد ضبط سيارة تابعة للقاعدة وتلفونات تستخدم في عملية التفجير عن بُعد

الأربعاء - 20 أغسطس 2014 - 10:59 م بتوقيت عدن

مصدر امني بعدن يؤكد ضبط سيارة تابعة للقاعدة وتلفونات تستخدم في عملية التفجير عن بُعد
اكد المصدر ان قوات الامن الخاصة لم تفشل في ضبط عنصر بالقاعدة كان يستخدم السيارة وانما ظل افراد الامن يراقبون السيارة لمدة يومين متتالين دون ان يقدم احد نحوها مما اضطرت الى ضبطها والمقتنيات التي كان على متنها منها ستة تلفونات و4 ساعات يد .

عدن((عدن الغد))خاص

 

أفرجت الاجهزة الامنية بمدينة عدن مساء اليوم على ثلاثة عاملين بورشة اصلاح سيارات في الشيخ عثمان وضبط سيارة يرجح انها تتبع عناصر تنظيم القاعدة بالاضافة الى ستة تلفونات تستخدم في التفجير عن بعد منها 2 سامسونج و4 كاتل ناهيك عن اربع ساعات يد  .

وقال مصدر امني لـ"عدن الغد" تم الافراج عن ثلاثة عمال ورشة اصلاح سيارات بعد ساعات قليلة من توقيفهم  بغرض التحقيق معهم بخصوص سيارة عليها بلاغ وتتبع عناصر القاعدة والذي تم ايقافها بجوار ورشة اصلاح السيارات .

مؤكدا ان عملية اخلاء سبيل العمال تمت بعد ان تبين براءتهم وعدم صلتهم بالسيارة الذي تم الابلاغ عنها قبل ايام .

موضحا ان الاجهزة الامنية وبعد تحريات واسعة تمكنت من تحديدة موقع السيارة وظلت تراقبها لمدة يوميين متتالين بغية معرفة العناصر الذين يستخدمونها غير انه وبعد اكثر من 48 ساعة اضطرت إفراد الامن الى ضبطها لكون انه خلال تلك الفترة لم يرتاد على السيارة احد  .

واكد المصدر ان قوات الامن الخاصة لم تفشل في ضبط عنصر بالقاعدة كان يستخدم السيارة وانما ظل افراد الامن يراقبون السيارة لمدة يومين متتالين دون ان يقدم احد نحوها مما اضطرت الى ضبطها والمقتنيات التي كان على متنها منها ستة تلفونات و4 ساعات يد .

واشاد المصدر باليقظة الامنية لدى قوات الامن الخاصة في تثبيت دعائم الامن والاستقرار ومواجهة المظاهر المسلحة .