آخر تحديث :الجمعة-26 أبريل 2024-02:57ص

أخبار وتقارير


بعد توقيفه في مطار عمان بسبب بلاغ من النظام السابق .. الاردن تعتذر رسميا للعميد النوبة وتعيد جواز سفره

الأربعاء - 20 أغسطس 2014 - 06:23 م بتوقيت عدن

بعد توقيفه في مطار عمان بسبب بلاغ من النظام السابق .. الاردن تعتذر رسميا للعميد النوبة وتعيد جواز سفره
العميد ناصر النوبة

عمان(عدن الغد)خاص:

اعادت الاجهزة الأمنية في المملكة الاردنية الهاشمية جواز سفر القيادي في الحراك الجنوبي العميد ناصر النوبة الذي يزور الأردن للعلاج بعد يوم من حز حوازه في مطار عليا بالأردن.

 

ويوم الاربعاء قام وفد من الاجهزة الامنية والحكومة الاردنية في زيارة للعميد ناصر النوبة الذي يتلقى العلاج في الاردن الشقيق للاطمئنان على صحته.

الوفد الاردني اعاد جواز سفر  القيادي في الحراك الجنوبي ناصر النوبه بعد احتجازهم له مساء يوم الثلاثاء من قبل سلطات مطار الملكة عليا مقدمين اعتذارهم حول احتجاز السلطات الامنية جواز سفرة .

 

العميد النوبة قال في تصريح لـ(عدن الغد) ان العلاقة بين شعبنا وحكومة وشعب الاردن الشقيق راسخة ومتجذرة ".. معلنا قبول  الاعتذار الذي تقدمت به السلطات الاردنية , حيال قيامها باحتجاز جواز سفره باعتبار اسمه ضمن الممنوعين من السفر ضمن المعاهدة الامنية بين اليمن والاردن ابان حكم النظام اليمني السابق.. مؤكدا ان" ذلك لن يؤثر على روابط الاخوة وعلاقتنا بالشعب الاردني الاصيل وان قدوم الوفد لزيارته يدل على اصالة الشعب الاردني وطيبته".

 

 وأكد النوبة قبوله تلبية الدعوة المقدمة له من الوفد لتشريفهم حضوره مأدبة غداء على شرفه  الزيارة المقتصرة من قبل الوفد الاردني .

 

*من أحمد الدماني