آخر تحديث :الخميس-25 أبريل 2024-08:47م

أخبار عدن


أمين عام محلي محافظة عدن يطلع على نشاط شركة النفط بعدن

الأربعاء - 20 أغسطس 2014 - 04:26 م بتوقيت عدن

أمين عام محلي محافظة عدن يطلع على نشاط شركة النفط بعدن
عدن

سباء نت

ناقش الامين العام بالمجلس المحلي بمحافظة عدن عبد الكريم شائف اليوم مع قيادة فرع شركة النفط اليمنية بعدن برئاسة مديرها العام الدكتور عبد السلام صالح حميد وبحضور نائب المدير العام المهندس فضل منصور ,عدد من أنشطة الشركة والخدمات التي تقدمها لتسويق كافة المشتقات النفطية والاثار الاقتصادية الطيبة على البناء الاقتصادي الوطني بعد رفع اسعار المشتقات النفطية.

وخلال اللقاء عبر الامين العام بالمجلس المحلي عن تقدير السلطة المحلية بالمحافظة لقيادة الشركة والعاملين فيها على الجهود التي بذلتها خلال ازمة المشتقات النفطية وما تقدمه من خدمات رائعة باعتبارها شركة رائدة تستحق دعم السلطة المحلية بالمحافظة وبما من شانه تعزيز دور ومكانة الشركة باعتبارها مؤسسة وطنية رائدة ..داعيا فرع الشركة الى توسيع وتطوير العلاقات مع كافة زبائنها وغيرها من الشركات المتعاملة مع فرع الشركة بهدف تعزيز دورها في خدمة الاقتصاد والاستثمار والمستثمرين.
كما دعا الامين العام الى الحفاظ على المنشأت التابعه لفرع الشركة واظهار الموظفين بالمظهر اللائق والموحد خصوصا في محطات التموين بالوقود النوذجية.. ووجه بالتنسيق بين شركة النفط وشركة مصافي عدن لتقديم الخدمة اللازمة للسوق من المشتقات النفطية وخلق روح التعاون لتعزيز المصلحة المشتركة باعتبار ان شركتي النفط ومصافي عدن النواة الرائدة في مجال النفط .
من جانبه اكد مدير فرع الشركة الدكتورعبد السلام صالح حميد أن الشركة لديها العديد من مشاريع تطوير محطات الوقود والتي سيتم انشائها خلال احتفالات شعبنا باعياد الثورة اليمنية وذلك في اطار جهود الشركة للولوج الى التنافس مع القطاعات الاخرى.
بعد ذلك قام الامين العام بجولة في الادارات التابعة لفرع الشركة استمع خلالها الى العديد من الشروحات من قبل المسؤلين في تلك الادارات , وتفقد سير العمل في محطة شمسان الجاري العمل بها حاليا بتكلفة 140 مليون ريال على نفقة فرع الشركة والتي تضم سوبر ماركت ومعرض لبيع المضخات وغيرها من المنتجات التابعة للشركة.