آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-05:27م

رياضة


الارياني : ملعب الحبيشي بعدن ليس مدروجاً ضمن المشاريع القادمة وعلينا دعم منتخباتنا الوطنية

الثلاثاء - 19 أغسطس 2014 - 07:04 م بتوقيت عدن

الارياني : ملعب الحبيشي بعدن ليس مدروجاً ضمن المشاريع القادمة وعلينا دعم منتخباتنا الوطنية
صورة من المؤتمر

صنعاء ((عدن الغد)) خاص:

اكد الاخ / معمر الارياني وزير الشباب والرياضة ان اعادة تأهيل ملعب الحبيشي بعدن ليس من ضمن المشاريع والخطط والميزانية القادمة لوزارة الشباب والرياضة .

 

وجاء ذلك اثناء رده على احد الأسئلة الموجة إليه في المؤتمر الصحافي الذي عقده ظهر يوم الاربعاء بمعية رئيس الاتحاد اليمني لكرة القدم بمبنى اتحاد الكرة لدعم مشاركة منتخبنا الوطني لكرة القدم في خليجي 22 ومنتخب الشباب في ميانمار في النهائيات .

 

واضاف وزير الرياضة قائلا : "صحيح ان ملعب الشهيد الحبيشي يعد ملعبا تاريخيا ومهما لكن وزارة المالية لم تعتمده في الموازنة القادمة".

 

وكان وزير الشباب والرياضة قد تطرق في المؤتمر الصحافي الى العديد من المشاريع الرياضية التي تبنتها الوزارة من المشاريع السابقة والحالية ومنها اعادة تأهيل ملعب الظرافي وملعب الكبسي والعديد من المنشاءات الرياضية التي تساهم في تطوير الرياضة وكرة القدم على وجه الخصوص .

 

مطالبا جميع الاطر الرسمية والجماهيرية والاعلام الرياضي الى دعم ومساندة منتخبنا الوطني الذي يستعد لخليجي 22 .

 

مؤكدا في حديثه بان وزارة الشباب والرياضة لن تألوا جهدا ولا مالا في دعم مشاركة منتخباتنا سواء في خليجي الرياض او في نهائيات كاس اسيا لكرة القدم.

 

من جانبه اكد الشيخ/ احمد صالح العيسي رئيس اتحاد كرة القدم على اهمية مساندة الجميع لمنتخبنا الوطني في الرياض والشباب وكل منتخباتنا الرياضة كونها لا تمثل شخصا او اتحادا بل تمثل البلد وعلى الجميع تحمل مسؤولياته تجاه وطنه.

 

لافتا الى الظروف المالية الصعبة التي يعيشها الاتحاد وتأخر مخصصاته لكننا نامل ان نشهد في الايام القادمة استقرارا في المخصصات وزيادة في الدعم ليواكب المنافسات الرياضية.

 

وطالب الشيخ العيسي كل الاطر الرسمية وغير الرسمية والاعلامين الى ان يكونوا داعمين لمنتخباتنا الوطنية ومساندتهم في كل الظروف ونحن في الاتحاد لم ولن نقصر في دعم كل منتخباتنا وتقدم كلما يلزم ولابد ان نتفاءل بمنتخباتنا ونشد من ازرهم وليس العكس.

 

*من النعماني ابو شامل