آخر تحديث :الخميس-28 مارس 2024-06:04م

أخبار المحافظات


قائد القوات البحرية والدفاع الساحلي وقائد المنطقة العسكرية الرابعة يزوران جزيرة ميون

الثلاثاء - 19 أغسطس 2014 - 06:15 م بتوقيت عدن

قائد القوات البحرية والدفاع الساحلي وقائد المنطقة العسكرية الرابعة يزوران جزيرة ميون
زيارة تفقدية إلى جزيرة ميون

سباء نت

قام قائد القوات البحرية والدفاع الساحلي اللواء الركن بحري عبد الله سالم النخعي وقائد المنطقة العسكرية الرابعة اللواء الركن محمود أحمد سالم الصبيحي اليوم بزيارة تفقدية إلى جزيرة ميون .

حيث كان في استقبالهم بمطار ميون رئيس عمليات اللواء 17 مشاة العقيد الركن عبد الكريم آدم المكحلي ورئيس المجلس المحلي بالجزيرة جمال عبد الله عبدي .

وتفقد النخعي والصبيحي ومعهما قائد اللواء 39 مدرع العميد الركن مهدي الشكلية الوحدات العسكرية والأمنية المرابطة بالجزيرة.. واطلع على أحوال المواطنين الساكنين بجزيرة ميون.

ونقل قائد القوات البحرية والدفاع الساحلي وقائد المنطقة العسكرية الرابعة للمقاتلين وأبناء الجزيرة تحيات الأخ الرئيس عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة الذي يقود سفينة الوطن إلى بر الأمان .

وأكدا أن القيادة السياسية والعسكرية ستولي جزيرة ميون اهتمام كبير لما لها موقع جغرافي متميز يشرف على أهم الممرات المائية الدولية .

ودعا اللواء النخعي و اللواء الصبيحي المقاتلين المرابطين بالجزيرة إلى مزيد من اليقظة والحفاظ على الجاهزية القتالية والاستعداد الدائم .. لافتين إلى أن الجزيرة ستشهد العديد من المشاريع الخدمية والتنموية.

على صعيد متصل تفقد قائد القوات البحرية والدفاع الساحلي وقائد المنطقة العسكرية الرابعة محطة تحلية المياه بالجزيرة .. واستمعا من القائمين عليها إلى شرح عن الخدمات التي تقدمها للمواطنين والوحدات العسكرية والأمنية .

وأكدا ضرورة توفير الاحتياجات الضرورية لتحسين أداء المحطة وصيانتها .. كما زارا المركز الصحي بالجزيرة والتقيا بالعاملين فيه .. ووجها بتزويد المركز بالمعدات والأجهزة الطبية والعلاجية.

وزار النخعي والصبيحي الفنار الواقع بالجزيرة والذي يقوم بمراقبة وإرشاد السفن والزوارق البحرية .. واستمعا من العاملين بالفنار إلى المهام التي يقومون بها.

وعبر اللواء الركن بحري عبد الله النخعي واللواء الركن الصبيحي عن ارتياحهما للدور الذي يقوم المقاتلون من الضباط والصف والجنود بالجزيرة وما يتمتعون به من روح عالية وجاهزية في خدمة وطنهم والذود عن المياه الإقليمية اليمنية والإسهام إلى جانب زملائهم في مكافحة أعمال التهريب.