آخر تحديث :الأربعاء-15 مايو 2024-02:10ص

رياضة


نافاس: الحلم أصبح حقيقة

الأربعاء - 06 أغسطس 2014 - 09:10 ص بتوقيت عدن

نافاس: الحلم أصبح حقيقة

((عدن الغد)) الحياة

أكد الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس أمس (الثلثاء) أثناء تقديمه لاعباً جديداً في صفوف نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم أنه يشكر الرب على «تحويل حلم الانضمام للريال إلى حقيقة».

وقال نافاس في تقديمه بملعب سانتياغو برنابيو وبعد عبوره الفحص الطبي: «هذا أهم يوم في مسيرتي كلاعب كرة قدم، أوجه الشكر لريال مدريد على ثقته بي، ولكل الكوستاريكيين الذين قدموا للترحيب بي ولجماهير ريال مدريد».

وأضاف الحارس: «أنا سعيد للغاية بالانضمام إلى أكبر ناد في العالم وفخور بحضوري معكم، سأبذل كل ما لدي في كل لعبة وكل تدريب. وليحيا ريال مدريد».

من جانبه، وصف رئيس ريال مدريد الإسباني فلورنتينو بيريز لاعب فريقه الجديد، الكوستاريكي كيلور نافاس بأنه «واحد من أفضل حراس العالم». وقال بيريز: «نقدم واحداً من أفضل حراس العالم، إذ أظهر خلال السنوات الأخيرة احترافيته ومهارته وقدرته على التضحية، كانت أمامه عروض من أندية أوروبية كبيرة، ولكنه فضل الريال».

وأضاف رئيس النادي: «لا يمكننا نسيان أن المنافسة تتزايد في كرة القدم كل عام، نعمل يومياً لأجل ضم لاعبين جدد يحلمون باللعب مع هذا الفريق ولديهم استعــداد للتضحيــة بكــل شــيء».

ووجه فلورنتينو الشكر لمسؤولي نادي ليفانتي على تسهيل الصفقة ووجه حديثه إلى نافاس قائلاً: «ستظل فخوراً بأنك أول لاعب من بلادك ينضم لهذا الفريق، كوستاريكا بأكملها تقف بجانبك وكل مشجعي ريال مدريد في شتى أنحاء العالم».

وأضاف المسؤول: «عملت بقوة منذ فترة لتحيا هذه اللحظة، مسيرتك الرائعة وموهبتك وقدرتك واجتهادك أوصلتك إلى هنا، إنك أمام أكبر تحد في مسيرتك المهنية، نثق بك. هذا الجمهور سيذهب معك حتى النهاية طالما كنت ملتزماً بأهم مبادئ هذا النادي وهي عدم الاستسلام، الجماهير المدريدية تطالب بكل شيء وتعطي كل شيء».

وانتقل نافاس إلى ريال مدريد قادماً من مواطنه ليفانتي، إذ وقع على عقد مدته ستة مواسم، ويعتقد أن هذه الصفقة ستكون السبب في رحيل الحارس دييغو لوبيز عن النادي الملكي.