آخر تحديث :الأحد-12 مايو 2024-11:47ص

مناسبات


أفراح آل تميم

الأحد - 03 أغسطس 2014 - 07:30 ص بتوقيت عدن

أفراح آل تميم
افراح آل تميم .

قاهر((عدن الغد)) صلاح بوعابس – تصوير : خالد بن عاقلة:

 

وسط مظاهر من البهجة والسرور احتفل أبناء المقدم / صالح بن عبيد كردوس التميمي (الشيوخ /فيصل وحسين وعبيد وفائز) وأولادهم والمقدم / جراح وصلاح وفارس وفاروق أبناء المقدم / فيصل بن العبد بن سالم بن يماني والشيخ / صالح بن محمد بن غاوي وحمد بن عبدالله بن غاوي آل مرساف وأولادهم بزواج ابنائهم (حمدي صالح محمد غازي بن مرساف وصلاح فيصل بن العبد بن صالح بن يماني) .

 

وشهدت منطقة (قاهر) ليلة ساهرة عمت فيها الفرح الاستثنائية بزواج هذين الشابين من آل تميم شاركهم فيها جمع غفير من الشيوخ والوجهاء وأعيان المجتمع والشخصيات الاجتماعية وأبناء القبائل من مختلف الأعمار الذين توافدوا من مختلف المناطق في حضور حاشد ولافت اكتضت بهم الساحة العامة في المنطقة جاوؤا محملين بآيات التعبير عن الفرحة والمباركة لهذا الزواج ومشاركتهم مسرات وابتهاج آل تميم والتهنئة على وجه الخصوص للعريسين (حمدي وصلاح) وأهلهما وأسرتيهما وشيوخ طائلة بني ضنة كافة .

 

وفي أجواء عامرة بالمسرة والابتهاج أحياء الفنان الغنائي المتميز عبدالله الهدار حفلة السهر بمشاركة فرقة متميزة للفنون التراث الشعبي بالمنطقة التي قدمت العديد من الرقصات المعبرة .. وألهب ذلك الحماس قريحة العديد من الشعراء الذين نظموا قصائد مباركة للعرس ومن بينها قصيدة رائعة للشاعر قبيلة بني تميم (أبو عامر غالب بن مرساف التميمي) والشاعرين  المتميزين سالم العبد أبو ياسر وسالم عوض زاكن .

 

وقدمت على الهواء مباشرة العديد من التهاني والتبريكات من مختلف المناطق داخل البلاد ومن أرض المهجر  هنأت العريسين بهذا الزواج المبارك ومقدمة الأماني والامنيات بأن يرزقهما بالذرية الصالحة وأن يغمر حياتهما التراحم والمودة , وأن يكتب لهما السعادة .

 

وكان لعدسة الزميل  المصور الصحفي الفتوغرافي خالد بن عاقله حضور في هذا المشهد الفرائحي والتقطت العديد من الصور التي وثقت مباهج افراح آل تميم .