آخر تحديث :الجمعة-19 أبريل 2024-11:46ص

رياضة


المكلا تستضيف التجمع الأخير لطائرة الدرجة الثانية

السبت - 02 أغسطس 2014 - 07:11 ص بتوقيت عدن

المكلا تستضيف التجمع الأخير لطائرة الدرجة الثانية
صورة أرشيفية

المكلا ((عدن الغد)) خاص:

تحتضن الصالة الرياضية المغلقة بمدينة المكلا (منطقة خلف ) صالة الفقيد سالم عوض باوزير خلال الفترة من 3 الى 6 أغسطس الجاري منافسات المجموعة الثالثة ( تجمع المكلا ) لأندية الدرجة الثانية للكرة الطائرة المؤهلة لنهائيات ابطال المجموعات برسم التأهل للدرجة الأولى الموسم الجديد 2014/2015 ..

 

وأوضح الامين العام للاتحاد اليمني للكرة الطائرة والمشرف العام على تجمع المكلا عبدالسلام محمد بافطيم ان تجمع المكلا هو التجمع الثالث والاخير لدوري الثانية الذي سيضم اندية محافظة حضرموت وهي أهلي الغيل ودوعن من الساحل وهلال السويري وسلام الغرفة من الوادي بعد نجاح التجمعين الاول في صنعاء والذي اسفر تأهل الاحمدي من رداع البيضاء ونصر حجه وتجمع عدن الذي تأهل عنه سمعون الشحر ( حضرموت ) ووحدة عدن  ..

 

مشيرا الى انه بالإضافة الى الاربع الفرق المتأهلة من تجمعي صنعاء وعدن سينضم الاول والثاني من تجمع المكلا بعد ان تتنافس بنظام الدوري من دور واحد لخوض منافسات المرحلة الحاسمة الختامية لدوري الدرجة الثانية (الدوري السداسي) والتي ستحدد الصاعدان لدوري الاولى .

 

وكان الأمين العام للاتحاد اليمني للكرة الطائرة قد اثنى على التحضيرات والتجهيزات الخاصة باستضافة المكلا لهذا التجمع من قبل فرع اتحاد اللعبة وجهود الفرع في الإعداد والترتيب لهذا التجمع وحرصه على تقديم التسهيلات لنجاحه واستكمال مشوار دوري الثانية ..

 

مشيدا في هذا الصدد بما حققه فرع اتحاد الطائرة بساحل حضرموت من نجاح في تنظيمه للبطولة الرمضانية للفرق الرياضية الشعبية بمديريات ساحل حضرموت والتي حظيت بدعم الاتحاد العام وبحضور ومتابعة جماهيرية وإعلامية كبيرة ومميزة وشهدت مشاركة ابرز نجوم الموسم الرياضي ونجوم الطائرة اليمنية مع الفرق المشاركة.

 

*من فهمي باحمدان