آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-02:20م

أخبار وتقارير


الرئيس المخلوع يحتفل بزفاف نجله تزامناً مع دعوته لإثارة الفوضى والشغب الاثنين القادم

السبت - 02 أغسطس 2014 - 06:18 ص بتوقيت عدن

الرئيس المخلوع يحتفل بزفاف نجله تزامناً مع دعوته لإثارة الفوضى والشغب الاثنين القادم

صنعـــــــاء / فـــــــــراس اليـــــــــافعي :

وجه  الرئيس المخلوع علي عبد الله صالح دعوات حضور لحفل زفاف نجله  "مدين" يوم الاثنين القادم تزامنا مع  دعوته للإثارة الفوضى والشغب في البلاد يوم الأحد القادم  بالتنسيق مع حزب الإصلاح (الإخوان المسلمين) و جماعة الحوثي  ليظهر بان لا صله له بالتحريض للإثارة الفوضى والعنف التي من المتوقع ان تشهدها عدد من محافظات الجمهورية .

 

ودعا صالح ممثلي البعثات الدبلوماسية بالعاصمة  اليمنية صنعاء وكبار مشايخ  القبليين وممثلي الأحزاب السياسية ورجال المال والأعمال ومجموعة كبيرة من الصحفيين والإعلاميين بينهم  ممثلي عن  وسائل إعلامية الخارجية .

وقالت مصادر مقربة من قصر صالح ان تكاليف حفل الزفاف تجاوزت خمسة ملايين دولار حيث تم طلب المأكولات  من فنذق موفنمبك بصنعاء وطاقم سرفيس من الفندق ذاته .

 

وذكرت المصادر نفسها أن كل من الفنان الإماراتي حسين الجسمي والفنانة اللبنانية مريام فارس من ضمن المدعوين لأحياء حفل الزفاف الذي يتوقع أن يكون هو الأكبر بين الحفلات التي أقامها صالح في وقت سابق  أخرها حفل خطوبة نجله "ريدان"  .

 

المصادر  أكدت أن الشيخ حمير بن عبد الله الأحمر و الناطق الرسمي لجماعة الحوثي محمد عبد السلام ، ضمن كبار الضيوف للمشاركة بحفل الزفاف .