آخر تحديث :الثلاثاء-16 أبريل 2024-06:42ص

أخبار المحافظات


أربعة آلاف مريض يستفيد من الخدمات العلاجية لمركز العلاج الطبيعي بمستشفى سيئون العام

الجمعة - 01 أغسطس 2014 - 01:50 م بتوقيت عدن

أربعة آلاف مريض يستفيد من الخدمات العلاجية لمركز العلاج الطبيعي بمستشفى سيئون العام
دعاء الدكتور العمودي تضافر جهود العاملين بالمركز للحفاظ على ما تم إنجازه والعمل على تطوير مستوى الأداء انطلاقا من الواجب الديني والوطني والإنساني

سيئون ((عدن الغد))سبأ

استفاد اكثر من أربعة آلاف مريض ومريضة من مديريات الوادي والصحراء والمحافظات المجاورة من الخدمات المقدمة من مركز العلاج الطبيعي بمستشفى سيئون العام خلال الربع الأخير للعام 2012 حتى نهاية النصف الأول من العام الحالي 2014م .

وأوضح مدير عام مكتب وزارة الصحة العامة والسكان الدكتور هاني خالد العمودي لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن المركز يعتبر إضافة نوعية نتيجة للجهود والمتابعات الحثيثة من قبل السلطة المحلية ومكتب الصحة بالوادي والصحراء من اجل توفير الخدمة العلاجية للمرضى والتخفيف من معاناتهم وتنقلهم لأكثر من 350 كيلومتر من عاصمة المحافظة في مدينة المكلا وبعض محافظات الجمهورية.

من جانبه ثمن مدير عام الصحة بالوادي والصحراء الدكتور هاني العمودي تعاون ومساهمة شركة توتال والصندوق الاجتماعي للتنمية لتمويل أعمال ترميم مبنى الطوارئ القديم ليكون مقر خاصا لمركز العلاج الطبيعي وتوفير الأجهزة والمعدات اللازمة للمركز وتدريب الكادر العامل بتكلفة أجمالية بلغت بـ62 ألف دولار.

ودعاء الدكتور العمودي تضافر جهود العاملين بالمركز للحفاظ على ما تم إنجازه والعمل على تطوير مستوى الأداء انطلاقا من الواجب الديني والوطني والإنساني.