آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-05:01م

أخبار المحافظات


إصلاح تريم يقيم مهرجاناً إنشاديا وخطابيا تضامناً مع غزة

الخميس - 31 يوليه 2014 - 03:16 ص بتوقيت عدن

إصلاح تريم يقيم مهرجاناً إنشاديا وخطابيا تضامناً مع غزة
تخلل الحفل وصلات إنشادية تألق من خلالها المنشد سالم فرج مؤمن .

تريم((عدن الغد))سالم رمضان - تصوير ابراهيم مؤمن:

 

أقام حزب التجمع اليمني للإصلاح بالنويدره بتريم وبمشاركة فرقة الانصار بمدودة  مساء يوم الاربعاء بساحة جامع الزهرة بالنويدره مهرجاناً انشادياً وخطابياً تضامناً ونصرة لغزة ضد العدوان الصهيوني الغاشم .

 

وخلال الحفل الذي بدأ بآيات من الذكر الحكيم ألقى الشيخ عبد الله عبيد مؤمن كلمة التجمع اليمني للإصلاح بالنويدرة  والتي هنأ من خلالها أبناء المنطقة بعيد الفطر المبارك كما اعلن من خلال كلمته تضامن ووقوف التجمع اليمني للإصلاح قيادة وقواعد ضد العدوان الصهيوني على غزة  واوضح بأن هذا الحفل يأتي ليجدد مواقف حزب الاصلاح ودعمه للقضية الفلسطينة  وفي ختام كلمته حث الجميع بأن يجودوا بأموالهم لنصرة أهل  غزة و فلسطين عامه ودعم رجال المقاومة الفلسطينية مادياً ومعنوياً .  

 

وتخلل الحفل وصلات إنشادية تألق من خلالها المنشد سالم فرج مؤمن  كما القي الشيخ منير بامحيمود  كلمة مكتب جمعية الأقصى بتريم  والتي اوضح من خلالها حجم المعاناة التي يعيشها أهل غزة جراء العدوان الغاشم . ودور جمعية الأقصى في إيصال المساعدات والإغاثة العاجلة  وقال على الرغم من ذلك فأهل غزة صامدون وسيحتفلون قريبا بالنصر على عدوهم .

 

وألقى  الشيخ عبدالله عمر بن شهاب خطيب جامع الزهرة بالنويدرة شعراً حماسيا  ضد العدوان الصهيوني وخلال المهرجان شاركت فرقة الأنصار بمدودة  بمشاهد مسرحية وأشعار حماسية نالت استحسان الجميع . حضر المهرجان رئيس التجمع اليمني للإصلاح بالنويدرة  وعضو مجلس النواب الاستاذ أحمد حسن باحويرث  ومدير مكتب جمعية الاقصى بتريم وعدد من قيادات التجمع اليمني للإصلاح بتريم  .