آخر تحديث :الأربعاء-24 أبريل 2024-06:36ص

أخبار وتقارير


مواطنة توجه رسالة الى جميع أبناء الشعب اليمني بمناسبة الجرعة المباركة

الخميس - 31 يوليه 2014 - 12:35 ص بتوقيت عدن

مواطنة توجه رسالة الى جميع أبناء الشعب اليمني بمناسبة الجرعة المباركة
مواطنون يمنيون في انتظار دورهم لتعبئة الوقود.

عدن((عدن الغد))خاص:

 

تلقى بريد (عدن الغد) مساء اليوم رسالة من مواطنة يمنية طلبت نشرها على الموقع  , كتبت فيها عن موقفها من الجرعة الجديدة ورفع الدعم عن المشتقات النفطية في اليمن .

 

نص الرسالة : 

 

السلام وعليكم ورحمة الله وبركاته بعد التحية:

رسالة موجهة الى جميع ابناء الشعب اليمني

 

 ان ما يحدث في اليمن جريمة كبرى لا يجب السكوت عليها ولا نرضخ لهذه اللعبة ولكن إعتراضنا لا يأتي بالمظاهرة والعنف وإنما يجب على جميع الشعب أن يُضرب عن العمل وان يبقى في بيته وأن لا يتحرك من منطقة إلى أخرى لكي نشل حركة السير هكذا نطالب بحقنا بعدم رفع مشتقات البترول لان ارتفاع سعر البترول يؤدي الى ارتفاع سعر كل احتياجاتنا والرواتب كما هي لا حركة فيها .

 

فلذلك نرجوا من ابناء الشعب اليمني ان نقف وقفة واحدة لا نريد مظاهرات وشغب لكي لا نخسر ارواح ابنائنا وهو ما يريدوه الخبثاء المتسترين خلف اللعبة ولا نريد ان ندمر ممتلكاتنا لانها ملكنا وليست ملك احد نريد فقط ان نشل حركة السير والعمل في البلاد لكي يعرفوا ان لا احد سيقبل هذه الاسعار ،، م

 

ع العلم ان الازمة في الديزل والبترول قبل هذا القرار كانت من الواضح انها مفتعلة تمهيدآ لهذا القرار،، حان الان ان نقف وقفة واحدة ونكون يد واحدة من اليوم وصاعدآ لا احد يتحرك من منطقته ولا احد يباشر العمل الى ان يتراجعوا عن هذه القرار. تحت شعار : مش نازلين حتى ترجع الحكومة عن هذا القرار الظالم.