آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-04:36ص

أخبار المحافظات


قائد المنطقة الاولى ومدير عام سيئون يتفقدان احوال نزلاء مستشفى سيئون العام ويقدمون لهما تهاني العيد

الأربعاء - 30 يوليه 2014 - 11:52 م بتوقيت عدن

قائد المنطقة الاولى ومدير عام سيئون يتفقدان احوال نزلاء مستشفى سيئون العام ويقدمون لهما تهاني العيد
قائد المنطقة الاولى ومدير عام سيئون يتفقدان احوال نزلاء مستشفى سيئون

سيئون ((عدن الغد)) خاص:

في لفتة إنسانية كريمة قام صباح يوم الأربعاء قائد المنطقة العسكرية الاولى قائد اللواء 37 مدرع / اللواء الركن عبدالرحمن الحليلي ومعه مدير عام مديرية سيئون / سالم يسلم بن شرمان بزيارة تفقدية الى مستشفى سيئون العام تفقدوا خلالها على احوال نزلاء المستشفى من المرضى المرقدين في مختلف اقسام المستشفى ناقلين تحايا فخامة رئيس الجمهورية ومعايدته ودعواته لهم بالشفاء العاجل .

 

وكان في استقبالهم المدير العام لمكتب وزارة الصحة والسكان بوادي وصحراء حضرموت الدكتور / هاني خالد العمودي ومدير الأمن والشرطة بوادي وصحراء حضرموت العميد / سعيد علي العامري وأعضاء الهيئة الإدارية للمجلس المحلي بمديرية سيئون  وعدد من اعضاء المجلس المحلي بالمديرية والطاقم الطبي المناوب والعاملين بالمستشفى .

 

وفي الزيارة استمع قائد المنطقة ومدير عام مديرية سيئون ومرافقيهم الى شرح من قبل الدكتور / هاني العمودي عن اوضاع المستشفى وما يقدمه الطاقم الطبي والفنيين والممرضين وجميع العاملين بالمستشفى من خدمات طبية وعلاجية خلال ايام عيد الفطر المبارك وبعض الصعوبات التي تواجههم خلال عملهم وبدورهم اشاد قائد المنطقة والمدير العام بالجهود الذي يبذلوها جميع العاملين بالمستشفى لتخفيف معاناة المرضى بوادي حضرموت ، مبديا استعداده في تقديم التعاون والمساعدة لتذليل بعض الصعوبات لتقديم افضل الخدمات الطبية والعلاجية لمواطني وادي حضرموت .

 

وبدورهم اشاد المرضى ومرافقيهم بهذه اللفتة الانسانية الكريمة في الزيارة والمعاودة لما تخلفه في النفس من معاني تحمل في طياتها قرب القيادة السياسية والعسكرية من مواطنيها وتتلمس همومهم وتشاركهم فرحة العيد .

 

رافق قائد المنطقة في زيارته الى المستشفى كلا من العميد الركن / صالح طيمس قائد اللواء 11 حرس حدود والعميد الركن / احمد علي هادي قائد اللواء 315 مدرع وعدد من القيادات العسكرية والأمنية بوادي حضرموت  .