آخر تحديث :الخميس-28 مارس 2024-02:47م

أخبار وتقارير


الإتحاد الوطني لقبائل بكيل يهنئ رئيس الجمهورية بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك

الإثنين - 28 يوليه 2014 - 08:41 م بتوقيت عدن

الإتحاد الوطني لقبائل بكيل يهنئ رئيس الجمهورية بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك

صنعاء ((عدن الغد)) خاص:

وجه رئيس الإتحاد الوطنى لقبائل بكيل الشيخ / احمد عباد شُريف خالص واصدق التهانى والتبريكات القلبية الى القيادة السياسية ممثلة بفخامة المشير عبدربه منصور هادى رئيس الجمهورية ومن خلالة الى أبناء الشعب اليمني العظيم والى الأمتين العربية والإسلامية بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك سائلاً المولى القدير ان يعيد هذة المناسبة العظيمة وقد تحقق للشعب اليمنى ما يصبوا الية من أمن واستقرار وتقدم وتطور وإزدهار.

 

واشاد شُريف فى تهنئتة بدعوة فخامة رئيس الجمهورية لكل القوى السياسية والمدنية الى اصطفاف وطنى من خلال خطابة الموجة للشعب اليمنى بمناسبة عيد الفطر المبارك من خلال عشر نقاط بادر بها الرئيس من اجل العمل على تنفيذ مخرجات الحوار الوطنى الشامل مشيداً بالنجاحات التي تحققت لليمن في ظل قيادة رئيس الجمهورية وإدارته الحكيمة للازمات في الظروف الحرجة وبالغة التعقيد، وقدرته على تجنيب اليمن واليمنيين الصراعات والحروب الأهلية.

 

وتطرق شُريف في تهنئتة بالدور الكبير والإيجابي لمجلس التعاون الخليجي والذي يتابع اوضاع اليمنيين لحظة بلحظة ويشاركهم العبور الى بر الأمان خطوة خطوة وهذا دليل على ما تحضى بة اليمن من اهمية كبير فى المنطقة.

ودعا شُريف كل الأطراف السياسية الى تلبية دعوة الرئيس الرامية للإصطفاف الوطنى والتصالح والتسامح.

 

وقال شُريف أن اليمن تمر اليوم على اعتاب مرحلة جديدة تتطلب جهود حثيثة من كافة ابناء الشعب اليمني والعمل بجد واخلاص وعزيمة وشموخ من اجل صناعة دولتهم التى يتطلعون اليها.