آخر تحديث :الخميس-28 مارس 2024-11:18م

فن


إيمي واينهاوس تظهر مجدداً في ذكرى وفاتها

الأحد - 27 يوليه 2014 - 10:50 م بتوقيت عدن

إيمي واينهاوس تظهر مجدداً في ذكرى وفاتها
النجمة الراحلة إيمي واينهاوس ووالدها

تورتنو ((عدن الغد)) إيلاف

استعاد جمهور المغنية الإنجليزية الراحلة إيمي واينهاوس حضورها على مواقع الإنترنت وأحيوا ذكرى وفاتها بعد مرور 3 سنوات على رحيلها المأساوي، حيث ظهر على شبكة الإنترنت فيديو جديد تؤدي فيه المغنية الموهوبة أغنيتها الشهيرة "You Know I’m No Good" وكان قد التقط أثناء الحفلة الغنائية الأخيرة لها في كندا على مسرح Mod Club في العام 2007 التي بيعت كل تذاكرها، حيث أشعلت المسرح بمشاركة فرقتها الغنائية والكورال، بإطلالة بسيطة ارتدت فيها سترة بيضاء وجينز ضيق.

 

وكانت إيمي قد اضطرت بعد فترة وجيزة من إقامة هذه الحفلة لإلغاء جولتها الغنائية التالية بسبب سجن زوجها بليك فيلدر، لكنها وقبل العثور على جثتها في شقتها بلندن نتيجة التسمم من الكحوليات، كانت قد أقامت عدة عروض غنائية، ولم تحقق النجاح كما في الجولة الغنائية التي سبقتها الأمر الذي أصابها بالإحباط.

 

وكشف والد واينهاوس ميتش في حديثه إلى صحفية الـSun البريطانية مدى تعلقه الكبير بابنته الراحلة مشيرا لأنه لا يزال يتحدث إليها من خلف القبر، وقال: أشعر بوجودها جنبي على المسرح في كل مرة أقوم فيها بأداء أغنية. كانت إيمي محبطة جدًا وهذا سبب موتها المفاجئ في سن السابعة والعشرين، ولكن، ربما كان الوقت قد حان لها لتبدأ حياة أبدية.