آخر تحديث :الجمعة-26 أبريل 2024-03:26م

فن


ياسمين عبد العزيز تدخل وأحمد حلمي سباق الأفلام

الأحد - 27 يوليه 2014 - 10:46 م بتوقيت عدن

ياسمين عبد العزيز تدخل وأحمد حلمي سباق الأفلام
أحمد حلمي في الملصق الاعلاني لفيلم صنع في مصر

القاهرة ((عدن الغد)) إيلاف

بعد منافسة حامية للمسلسلات خلال الشهر الفضيل، ينطلق مساء اليوم الأحد موسم أفلام عيد الفطر السينمائي بمجموعة من الأفلام التي أوشكت حملاتها الإعلانية على الإنتهاء، حيث يضم الموسم السينمائي الجديد مجموعة من الأفلام المميزة التي تم إنتاجها بميزانيات مرتفعة.

 

وأبرز هذه الأفلام فيلم "صنع في مصر" الذي يقوم ببطولته الفنان الكوميدي أحمد حلمي والفنانة ياسمين رئيس، وتدور أحداثه في إطار كوميدي ويخرجه عمرو سلامة، بينما تدخل ياسمين عبد العزيز حلبة المنافسة بفيلمها الجديد "جوازة ميري" الذي ينتجه أحمد السبكي ويخرجه وائل إحسان.

 

ويشارك ياسمين في بطولة الفيلم الفنان الشاب حسن الرداد، والفنان محمد محمود عبد العزيز. بينما يطل الفنان خالد سليم في الفيلم كضيف شرف، حيث تدور الأحداث في إطار كوميدي يحكي قصة شابة تسعى إلى الزواج.

 

وفيما يعود الفنان محمد لطفي إلى البطولة السينمائية مجدداً مع المطربة الشعبية أمينة التي تقاسمه بطولة فيلم "عنتر وبيسه" الذي تنتجه شركة New century، يخرج إلى النور فيلم الكوميديا الفنتازي "الحرب العالمية الثالثة" الذي كتبه ويقوم ببطولته الثلاثي هشام ماجد، أحمد فهمي، وشيكو. وهو الفيلم الذي تعثر وتأخر إنتاجه بسبب ميزانيته المرتفعة.

 

أما فيلم "الفيل الازرق"  الذي سيخرح إلى النور أخيراً، فيتقاسم بطولته الثلاثي كريم عبد العزيز، خالد الصاوي، ونيللي كريم، وهو عمل مأخوذ عن رواية حملت نفس الإسم وحققت نجاحاً كبيراً وتدور أحداثها في إطار من الغموض.