آخر تحديث :الجمعة-17 مايو 2024-11:57م

رياضة


اختتام مباريات دوري الشهيد جلال مطعم بتتويج فريق البرق بكأس البطولة

السبت - 26 يوليه 2014 - 08:35 م بتوقيت عدن

اختتام مباريات دوري الشهيد جلال مطعم بتتويج فريق البرق بكأس البطولة
صورة جماعية للفريقين مع الحكم قبل بداية المباراة

مودية ((عدن الغد)) خاص:

أختتم عصر يوم السبت 29 رمضان على ملعب جمال عبدالناصر بمديرية مودية محافظة ابين نهائي مباريات الدوري الرمضاني الذي أقيم وفاء للشهيد (جلال مطعم) المباراة الختامية التي جمعت فريقي البرق وريال مران .

 

وعصر يوم السبت اختتمت على ملعب جمال عبدالناصر المباراة الختامية التي جمعت فريقي البرق وريال مران في نهائي الدوري الرمضاني، وقبل انطلاق المباراة وقف الفريقان دقيقة حداد على ارواح شهداء غزة .

 

وفي اللقاء النهائي كانت المباراة بين الفريقان ممتعة وحماسية بحضور جماهيري كبير جاء من كافة قرى مودية ليستمتع بمتابعة المباراة الختامية التي كان للجمهور دوراً كبيراً في تشجيع الفريقان الذين قدما مباراة رائعة استطاع من خلالها فريق البرق المقبابي بحسم المباراة ليحقق الفوز على ريال مران بهدف مقابل لاشي ليتوج بكأس البطولة .

 

وفي الختام قدمت أسرة الشهيد بتكريم فريق البرق وتسليمة كأس البطولة وتكريم الوصيف ريال مران بكأس المركز الثاني ونال اللاعب الناشئ مجور جائزة أفضل لاعب في الدوري، كما تم تكريم هداف الدوري اللاعب الناشئ جهاد الوليدي وتكريم افضل حارس ناشئ اللاعب عمر خباره وتكريم حكم المباراة الختامية فهد البجيري .

 

كما تم تكريم موقع وصحيفة "عدن الغد" بكأس وشهادة تقديرية وجائزة عينية تسلمها مراسلها كمال الجعدني تقديراً لدورها الفعال في تغطية مباريات الدوري وتغطية كل الاحداث والانشطة الرياضية المقامة في المدينة .

 

وصرح لـ"عدن الغد" الكابتن وجدي الوعل مدرب فريق البرق والقائم على تنظيم الدوري بكلمة شكر لصحيفة "عدن الغد" على تغطيتها مباريات الدوري، كما قدم كلمة شكر لكل من ساهم ودعم على انجاح الدوري، كذلك اشكر الإخوة الذين ساعدوني على تنظيم الدوري وفي مقدمتهم الكابتن نزية الصالحي والكابتن مازن هادي وحسان الشمروخ مدرب ريال مران .

 

*من كمال الجعدني