آخر تحديث :السبت-20 أبريل 2024-02:39م

رياضة


أنشيلوتي: المنافسة أصعب مع كروس وجيمس

السبت - 26 يوليه 2014 - 06:09 م بتوقيت عدن

أنشيلوتي: المنافسة أصعب مع كروس وجيمس

((عدن الغد)) الحياة

أكد مدرب فريق ريال مدريد، الإيطالي كارلو أنشيلوتي أن التتويج بالكأس الـ10 في دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي كان بمثابة نقطة انطلاق نحو الفوز بمزيد من البطولات.

وأوضح أنشيلوتي خلال مؤتمر صحافي في مدينة لوس آنجليس الأميركية إذ يعسكر الفريق المدريدي بملاعب جامعة كاليفورنيا: «التشامبيونز الـ10 إنجاز مهم بالنسبة لنا وهي نقطة انطلاق، فزنا بها وبكأس الملك في الموسم الماضي، ونطمح لألقاب أكثر».

وتحدث كارلو عن الصفقتين الجديدتين الألماني توني كروس والكولومبي جيمس رودريغز: «بوصول كروس وجيمس أصبحت المنافسة أشد في كل المراكز، هذا يحدث في الفرق الكبيرة، نتذكر كيف عانينا من الإصابات في نهائي دوري الأبطال، الآن فرصتنا أكبر في بلوغ النهائي من دون مشـاكل».

وأضاف: «النادي يجلب أفضل اللاعبين في العالم، ومن ينتظرهم مستقبل واعد، جيمس كان أحد أفضل اللاعبين في مونديال البرازيل، لا يزال شاباً لكنه طموح».

وفيما يتعلق بحارس المرمى الكوستاريكي كيلور نافاس المنتظر انضمامه للريال قريباً، قال الإيطالي المخضرم: «كيلور ليس لاعباً لدينا، نملك حالياً ثلاثة حراس نستعد بهم للموسم الجديد، لا نملك مشكلة في حراسة المرمى، أعرف أن هناك الكثير من الجدل، لكن بالنسبة لي سأختار الحارس الأساسي حين يبدأ الموسم».