آخر تحديث :الخميس-09 مايو 2024-04:52م

أخبار عدن


ورشة في فن تصوير "الماكرو " في عدن

السبت - 19 مايو 2012 - 05:02 م بتوقيت عدن

ورشة   في فن تصوير  "الماكرو " في عدن
أكدت الأستاذة وفاء رغم الإمكانيات البسيطة أتمنى الجميع أستفاد من الورشة وأشكر جهد ونشاط الإداريين في النادي لتدليل الصعوبات لنجاح سيرها

عدن (( عدن الغد )) خاص

على أيادي ماهرة وخبيرة في عالم التصوير تلقى 35 مشاركاً ومشاركة من أعضاء نادي عدن للتصوير ، يوم   الخميس في عدن ورشة تدريبية  قصيرة في فن تصوير "الماكرو" .

 

وهدفت لتعريفهم بإحدى مجالات وأساليب تصوير الأجسام الدقيقة عن قرب التي لا ترى بالعين المجردة، لإبراز تفاصيلها بشكل واضح سواء كان جماد أو حيوان ومنها تصوير قطرات الماء الخلابة.


رغم قصر مدة الورشة إلا أن المشاركين تفاعلوا وسعدوا بالإحتكاك واكتساب خبرة من  المدربة الفنانة التشكيلية والخبيرة اليمنية في التصوير الفوتوغرافي الأستاذة وفاء يريمي، المقيمة بمدينة"جدة" في المملكة العربية السعودية، التي حرصت على تقديم جزء من خبرتها للمشاركين في زيارتها الخاصة  والسريعة لمدينة عدن.

 

وأكدت الأستاذة وفاء :" رغم الإمكانيات  البسيطة، أتمنى الجميع أستفاد من الورشة، وتابعت تطبيقات المشاركين في تصوير قطرات الماء كانت رائعة وجميعهم تفاعل، وتعاونوا فيما بينهم في تبادل الكاميرا، كما أشكر  جهد ونشاط الإداريين في النادي لتدليل الصعوبات لنجاح سيرها ". 

 

وفي الختام كرمت إدارة النادي الأستاذة وفاء يريمي بشهادة تقديرية  لجهودها وتعاونها منذ تأسيس النادي،  كما سلمت شهادتين تقديريتين للأستاذة هويدا أحمد الشيبة ولمؤسسة رواء الشبابية لجهودهم لتنظيم الورشة، ووزعت   للمتدربين شهادات  المشاركة.


 والجدير ذكره تأسس نادي عدن للتصوير مطلع هذا العام، ويعد أول نادي للتصوير الضوئي الفوتوغرافي في اليمن، ويظم في صفوفه شباب هواة ومحترفين في التصوير.

 

 ويحسب للنادي جهوده الكبيرة في تنظيم معرضين للصور "عدن خلف العدسة و روح إنسانية"، وإقامة الدورات القصيرة في عالم التصوير. 

 

 

     *من لبنى الخطيب