آخر تحديث :السبت-20 أبريل 2024-11:56ص

أخبار وتقارير


الأطر الشبابية والرياضية .. المواقف البطولية للرئيس هادي سيدونها التاريخ بحروف من ذهب

الخميس - 24 يوليه 2014 - 04:27 ص بتوقيت عدن

الأطر الشبابية والرياضية .. المواقف البطولية للرئيس هادي سيدونها التاريخ بحروف من ذهب

صنعاء ((عدن الغد)) خاص:

ثمن منتسبو الحركتين الشبابية والرياضية والاتحادات والأندية في عموم محافظات الجمهورية الجهود الحثيثة التي يقودها فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية للخروج بالوطن من بؤر الصراعات الحزبية والمكايدات السياسية للانطلاق صوب بناء اليمن الجديد والدولة المدنية الحديثة التي ينشدها جميع اليمنيون.

 

وجاءت الزيارة المفاجئة لفخامة الرئيس هادي لمحافظة عمران فجر اليوم وسط كل الظروف المحيطة بها لتؤكد الحنكة والشجاعة والاقتدار التي ميزت الرئيس القائد ، الذي آل على نفسه الا أن يسارع الخطى لدفن ترسبات الماضي وايقاف ماكينة الترقيع المتهالكة ليبني على انقاضها مجتمعا حضاريا يسوده النظام والقانون وتظلله الديموقراطية والشفافية بأبهى حللها.

 

كما ان هذه الزيارة حملت في طياتها دلالات عميقة لامست القلوب والأفئدة لما يحمله فخامة الرئيس القائد الأعلى للقوات المسلحة من عزيمة وإصرار لتجاوز المخاض الذي سببته الأزمة السياسية وكادت ان تهوي باليمن الى قعر سحيق عالجها بعين العقل والحكمة.

 

ودعا وزير الشباب والرياضة معمر الإرياني في حديث صحفي له تعليقا على تلك الزيارة التي قام بها فخامة الرئيس لمحافظة عمران كافة المكونات والأطر الشبابية إلى الاصطفاف الوطني والوقوف خلف الجهود التي يبذلها فخامة المناضل عبدربه منصور هادي لمواجهة التحديات والأزمات التي تحاول النيل من المكتسبات الوطنية والسياسية التي تحققت خلال الفترة الانتقالية الحالية.

 

وأهاب الوزير الإرياني بكافة المكونات الحزبية والقبلية والمستقلة الاضطلاع بدورها الوطني خلال الفترة الحالية والمضي باتجاه تنفيذ مخرجات الحوار الوطني التي ستشكل اللبنة الأساسية لبناء الدولة المدنية والمسلك الآمن الذي سيجنب اليمنيين مخاطر الانزلاق في اتون الاقتتال والحروب السياسية.

 

وثمن الإرياني المواقف النضالية والشجاعة التي تتوالى تباعا من فخامة الرئيس القائد التي ستظل خالدة وسيسجلها التاريخ بحروف من ذهب .

 

*من بشير سنان