آخر تحديث :الثلاثاء-16 أبريل 2024-08:57م

أخبار عدن


برنامج نظافة خاص بإجازة عيد الفطر بعدن

الخميس - 24 يوليه 2014 - 04:09 ص بتوقيت عدن

برنامج نظافة خاص بإجازة عيد الفطر بعدن
صورة نبيل غانم احمد

عدن ((عدن الغد)) خاص :

بدأ صندوق النظافة والتحسين في محافظة عدن تنفيذ برنامج العمل الخاص بأيام أجازة عيد الفطر المبارك كما هي عادته في هذه المناسبة العظيمة من كل عام مستهدفاً تكثيف أعمال النظافة العامة في كافة مديريات محافظة عدن بحيث تشمل مصليات العيد والشوارع والأحياء السكنية والأسواق التجارية والشواطئ والمتنزهات والحدائق العامة والمعالم الأثرية والتاريخية .

 

أعلن ذلك القائم بأعمال المدير العام التنفيذي للصندوق نبيل غانم أحمد في تصريح صحفي أدلى به في وقت متأخر من الليلة الماضية عقب ترؤسه اجتماعاً ضم مدير النظافة في المحافظة أحمد المجاهد ومدراء النظافة في المديريات الثمان والمشرفين والمراقبين المختصين من أجل هذا الغرض .

 

وأكد أن أعمال النظافة في فترة عيد الفطر ستواجه بالطبع عبئاً إضافياً نظراً لكميات القمامة والمخلفات التي من المتوقع إن تصل إلى 500 طن في اليوم الواحد بنسبة زيادة مرتفعة مقارنة بكمياتها في الأيام العادية إضافة إلى أعباء مالية كبيرة سوف يتحملها الصندوق أثناء عملية تسخير آليات الخدمة وأطقمها والعاملين في الميدان .

 

ولفت إلى أن الصندوق نفذ ثلاثة التزامات مالية ضخمة خلال شهر واحد تجاه العاملين وهي صرف راتب يونيو ويوليو والإكرامية عشية رمضان وفي خواتمه .

 

       ودعا نبيل غانم في تصريحه أهالي المحافظة وجميع الوافدين الزائرين الذين تستقبلهم مدينة عدن في مناسبات الأعياد إلى التعاون في الحفاظ المستمر على النظافة العامة وعدم تبديد جهود العاملين في الميدان وعدم الرمي العشوائي للمخلفات والالتزام بوضعها في أماكنها المخصصة وكذا رمي المخلفات الشخصية في السلال الصغيرة والحاويات التي وضعت في كافة الاماكن العامة حفاظاً على نظافة البيئة في السواحل والمتنفسات والحدائق .

   *من فضل حبيشي