آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-05:58ص

أخبار المحافظات


معرض كسوة العيد المجاني الأول بعدن(نخسة اضافية )

الأربعاء - 23 يوليه 2014 - 11:20 م بتوقيت عدن

معرض كسوة العيد المجاني الأول بعدن(نخسة اضافية )
صورة من المعرض

عدن ((عدن الغد)) خاص :

 دشن وكيل محافظة عدن / نائف البكري مساء أمس في ثانوية عبده غانم للبنين بمديرية خور مكسر بعدن معرض كسوة العيد المجاني الأول بعدن الذي يستهدف ألف أسرة فقيرة وأيتام  تنفذه منظمة غير حياتك بعدن و مؤسسة الوضاح للتنمية بدعم من مؤسسة وقف الواقفين العالمية.

 

 

حضر التدشين رئيس المجلس المحلي لمديرية خور مكسر حامد الملس والأمين العام للمجلس المحلي للمديرية / عوض مشبح وعدد من المهتمين والناشطين في محافظة عدن .

 

 

وخلال التدشين قال وكيل محافظ عدن نايف البكري مثمناً جهود منظمات المجتمعية التي تبذلها  لتقديم المساعدات للفقراء والمحتاجين لتعزيز مبدأ التكافل الاجتماعي بين أفراد المجتمع .. مؤضحاً الدور الهام الذي تلعبه منظمات المجتمع المدني للتخفيف من معاناة الفئات البسيطة في المجتمع اليمني .. مؤكدا على أن قيادة المحافظة تسعى إلى تقديم الدعم اللازم للمشاريع التنموية والخيرية التي تساهم في خدمة المجتمع.

 

 

من جانبه أشار المدير التنفيذي للمؤسسة وقف الواقفين العالمية باليمن أنس علي الحماطي إلى أن المعرض الذي يستمر ثلاث أيام يحتوي على مجموعه من الملابس المتنوعة والأحذية لكافة الفئات العمرية.

 

 

 وأوضحت رئيسة منظمة غير حياتك شادية جلال أن  المعرض يهدف إلى إدخال البسمة والسرور على هذه الشريحة من المجتمع مع فرحة العيد والمساهمة في مكافحة الفقر ودعم الأسر المحتاجة وكفالة الأيتام.

 

*من خديجة الكاف