آخر تحديث :السبت-20 أبريل 2024-05:20م

أخبار عدن


مؤسسة (اصنع لتنمية عدن) تشيد بالتجار والمستثمرين في عدن

الأربعاء - 23 يوليه 2014 - 07:05 ص بتوقيت عدن

مؤسسة (اصنع لتنمية عدن) تشيد بالتجار والمستثمرين في عدن

عدن ((عدن الغد)) خاص:

اشادت مؤسسة اصنع لتنمية عدن بالنشاط الاستثماري التي تشهده مدينة عدن عبر المستثمرين والتجار ورجال الاعمال الذين نفذوا مشاريع تجارية استثمارية جديدة وحديثة افتتحت في شهر رمضان هذا العام .

 

واوضح البيان الصادر عن المؤسسة بان تلك المشاريع الاستثمارية الواسعة تأتي بالنفع المجتمعي على المستوي المحلي حيث تساهم في تخفيف معاناة المواطنين من الاسعار المرتفعة للبضائع وتخدم المصلحة العامة بالإضافة الى انها تساهم في القضاء على البطالة بين الشباب وتعزز فيهم روح التعاون والعمل من اجل التنمية المجتمعية والاقتصادية وبناء اليمن الجديد وترفع من الوعي في الحضاري للمحافظة .

 

واشار البيان ان من ابرز هذه الاسواق والمشاريع الاستثمارية والتجارية المنفذة في محافظة عدن والتي تتم افتتاحها خلال شهر رمضان مجمع العرب ومركز الشامل التجاري وسوق حجاز وسوق الصين العظيم التي تأتي خطوه تنموية اقتصاديه تخدم ابناء المجتمع في جميع محافظات الجمهورية .. موجها بضرورة تسهيل عملهم وخلق فرص عمل وتنفيذ مشاريع اقتصادية وتجارية تخدم المجتمع والقضاء على من يسعى لتعرضهم واستفزازهم ومن يستخدم المضايقات لكسب الاتاوات المالية وإحالتهم الى لجنة مكافحة الفساد للنيل من الفاسدين والمفسدين لمصلحه العامة من اجل يمن جديد وأمن .