آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-02:14م

أخبار المحافظات


مؤسسة المشكاة الخيرية تختتم توزيع مشاريعها الرمضانية بالحديدة

الأربعاء - 23 يوليه 2014 - 05:34 ص بتوقيت عدن

مؤسسة المشكاة الخيرية تختتم توزيع مشاريعها الرمضانية بالحديدة
صورة من الختام

الحديدة((عدن الغد ))خاص:

أختتمت مؤسسة المشكاة الخيرية بمحافظة الحديدة تدشين مشاريعها الخيرية الرمضانية لهذا العام 2014م والمتضمنة عدداً من المشاريع والأنشطة الخيرية الرمضانية التي تقوم بها في كل عام خلال الشهر الفضيل في مختلف مديريات المحافظة .

وأوضح الشيخ / إبراهيم حسن رامي رئيس المؤسسة بأن المؤسسة نفذت خلال الشهر الفضيل العديد من المشاريع الخيرية التي تهدف إلى تخفيف معاناة الأسر الفقيرة و إدخال الفرحة إلى قلوبهم وذلك في إطار التزامها بنشر قيم التكافل في المجتمع والإسهام في تخفيف معاناة الفقراء والمحتاجين.

وأشار الى أنة تم توزيع مشروع أفطار الصائم والذي أستفاد منه 34,500 فرد وتوزيع السلة الغذائية الرمضانية البالغة (1,818) سلة غذائية أستفاد منها ( 9,090) فرد .

لافتاً الى أنة تم توزيع التمورعلى الفقراء والمساكين والبالغة (55) طن من التمور أستفاد منها نحو (220,000) فرد وتوزيع الدواء على المعاقين ومشروع توزيع ثوب التحفيظ لطلاب مدارس وحلقات تحفيظ القرآن الكريم التابعة للمؤسسة حيث استفاد منها (60) حافظاً  كما قامت المؤسسة بتوزيع (400) من المصاحف الشريفة على المساجد في مدينة الحديدة بالتعاون والتنسيق مع مكتب وزارة الأوقاف والارشاد بالمحافظة .

وأشار الى أن المؤسسة تسعى من خلال هذة المشاريع الى القيام بخدمة المحتاجين والمعوزين في هذه المحافظة وسد حاجاتهم قدر المستطاع ، مؤكداً بأن هذه المشاريع ماهي إلا مساهمة بسيطة للتخفيف من معاناة مجتمعنا اليمني في ظل هذا الوضع الصعب الذي يعيشه يمننا الحبيب .

*من غمدان أبوعلي