آخر تحديث :الجمعة-19 أبريل 2024-07:56م

أخبار المحافظات


جمعية الإخاء التنموية تقيم أمسية رمضانية بمسيمير لحج

الأربعاء - 23 يوليه 2014 - 04:30 ص بتوقيت عدن

جمعية الإخاء التنموية تقيم أمسية رمضانية بمسيمير لحج
صورة من الامسية

لحج ((عدن الغد)) خاص:

اقيمت  مساء اليوم الامسية الرمضانية الدعوية الثقافية والتي اقامتها جمعية الإخاء التنموية بمسيمير لحج مساء الثلاثاء الخامس والعشرين من رمضان .

 

وفي الامسية التي تخللتها العديد من الفقرات الابداعية  المتمثلة في عرض مواهب شباب المسيمير في مجالات حفظ القران والخطابة والشعر .

 

وفي الحفل الذي حضرة جمع غفير من مختلف مناطق مديرية المسيمير اكد الأخ :عبد الفتاح محسن العبادي رئيس جمعية الاخاء على ان مثل هكذا ملتقيات وامسيات ثقافية ودعوية من شأنها ان تعزز الترابط الوثيق بين ابناء المديرية  .

 

واثناء العبادي على ابناء المسيمير شاكرا تجاوبهم وحضورهم للأمسية الرمضانية المتنوعة .

 

والقيت كذلك العديد من الكلمات  المختلفة عبرت جميعها على اهمية تعزيز التعاون والترابط بين افراد المجتمع والوقوف صفا واحدا  امام كل المسؤوليات التي تتطلبها المديرية لاسيما في الواقع الراهن  وعلى مستويات عدة منها التنموية والامنية .

 

وفي الامسية الرمضانية المتنوعة اجريت مسابقة حيث تم توزيع العديد من الجوائز العينية  القيمة المختلفة على الفائزين بمسابقة " معرفة صحابة رسول الله  رضي الله عنهم " عن طريق السحب .

 

حضر الامسية الرمضانية مدير المسيمير محمد مطنوش  وعبد الفتاح العبادي رئيس جمعية الإخاء التنموية الخيرية  والشيخ احمد العبادي والعديد من الشخصيات الاجتماعية والشبابية في المديرية .