آخر تحديث :الثلاثاء-23 أبريل 2024-09:08م

أخبار عدن


توزيع كسوة العيد للمعاقين ذهنياً وذوي الاحتياجات الخاصة بعدن

الثلاثاء - 22 يوليه 2014 - 11:29 م بتوقيت عدن

توزيع كسوة العيد للمعاقين ذهنياً وذوي الاحتياجات الخاصة بعدن

عدن ((عدن الغد)) خاص:

عبرت الأخت ابتهال سالم المحروق، رئيسة جمعية "الحياة" للتدخل المبكر، عن شكرها البالغ للفتة الإنسانية التي قام بها رئيس مؤسسة "الأمناء" الخيرية رجل الأعمال امين الناصري بتوزيع كسوة العيد على جميع من ترعاهم الجمعية من الاطفال ذوي الإعاقات الذهنية، والاضطرابات النمائية وصعوبة النطق.. شاكرة للمؤسسة الخيرية هذا الصنيع، الذي ساهم بزرع الابتسامة على شفاه الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة.

 

ودعت المحروق كافة رجال الأعمال والخير الى اقتداء عمل مؤسسة "الأمناء" الخيرية، والمساهمة في زرع البسمة على شفاه الأطفال.. مثمنة التزام المؤسسة بهذا التقليد السنوي الخيري.

 

وكانت مؤسسة "الأمناء" الخيرية قد قامت أمس بتوزيع كسوة العيد على الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة، الذين ترعاهم جمعية "الحياة" للتدخل المبكر في عدن، كتقليد سنوي تقوم به الجمعية مع قرب حلول العيد، بتمويل من رئيس المؤسسة رجل الأعمال أمين الناصري.

 

ويعد توزيع كسوة العيد والمساعدات الخيرية على الايتام والعجزة والمعاقين عادة سنوية دأبت عليها مؤسسة الأمناء الخيرية، حيث تقوم ايضا بتوزيع مواد غذائية ومستلزمات خدمية لدور رعاية هذه الشرائح، وكذا كفالات شهرية تقدمها المؤسسة لليتامى والمعاقين وكبار السن والاسر الفقيرة.