آخر تحديث :الخميس-25 أبريل 2024-04:11م

أخبار وتقارير


(معزة وصاحبها) يثيران فضول الأهالي في عدن (مصور)

الثلاثاء - 22 يوليه 2014 - 08:07 ص بتوقيت عدن

(معزة وصاحبها) يثيران فضول الأهالي في عدن (مصور)
المعزة الى جانب صاحبها المواطن محمد يحيى - عدن الغد

عدن ((عدن الغد)) خاص:

أثارت علاقة ارتباط غريبة ونشأت بين مواطن من مديرية المنصورة بمدينة عدن وبين معزة يملكها حالة من الفضول والاعجاب والاستغراب لدى أهالي الحي الذي يسكن فيه هذا المواطن بعد تحول العلاقة بين الرجل ومعزته إلى حديث عامة الناس.

والعلاقة العجيبة هي علاقة صلة واتصال بين الطرفين والجلوس والذهاب إلى الكثير من الاماكن سوية .

 

يقضي "محمد يحيى " وهو مواطن من أهالي بلوك 4 بمديرية المنصورة بعدن جل يومه إلى جانب معزته الصغيرة ذات اللواء الابيض والتي تتنقل معه منذ الصباح الباكر في جميع الامكنة التي يذهب إليها في مديرية المنصورة بعدن .

 

منذ أشهر مضت دأب الناس على مشاهدة "يحيى" وهو يتجه إلى سوق الخضار والاسماك وحتى لزيارة اصدقائه ومعزته إلى جانبه تقطع عدة أحياء وشوارع مزدحمة دون ان تفارق صاحبها.

مع كل مشوار قصير تطارد نظرات الناس الرجل وهو يجتاز الشوارع ومعزته الصغيرة تحاول اللحاق به والاقتراب منه .

 

يقول "يحيى" في حديث قصير لـ"عدن الغد" انه دأب منذ سنوات على تربية عدد من الحيوانات وبينها الماعز في منزله لكنه وجد ان ارتباطه بهذه المعزة تجاوز كل حدود المعقول .

 

يقول "يحيى" انه ومع حلول الليل لاتنام هذه المعزة إلا بعد ان تتأكد انه متواجد فوق فراشه ويستعد للنوم .

 

ويضيف بالقول :" تذهب معي اينما ذهبت وتسير خلفي وحدث ذات يوم انني ذهبت إلى محل حلاقة وحينما دخلت انتظرتني المعزة أمام باب المحل وحينما تأخرت دلفت إلى الداخل ليقوم الحلاق بركلها الأمر الذي تسبب بنشوب عراك بيني وبينه .

يؤكد "يحيى" انه يحب معزته للغاية ويرى أنها تفهمه أكثر من ناس اخر ، لكن هذه المعزة باتت حديث الناس في حيه الصغير وسط مديرية المنصورة وباتت محل اعجاب وفضول كثيرين .

* من انيس عباد