آخر تحديث :الجمعة-17 مايو 2024-11:00م

رياضة


مودية : فوز فريق البرق المقبابي على الاتحاد بضربات الترجيح

الإثنين - 21 يوليه 2014 - 08:50 م بتوقيت عدن

مودية : فوز فريق البرق المقبابي على الاتحاد بضربات الترجيح

مودية ((عدن الغد)) خاص:

ضمن مباريات الدوري الرمضاني الذي أقيم وفاء للشهيد جلال مطعم وبأشراف الكابتن نزيه الصالحي والكابتن وجدي الوعل المنظمين للدوري الكروي وبمشاركة 12 فريق من الفرق الشعبية المشاركة في الدوري الكروي الذي انطلقت اولى مبارياته في الاول من رمضان .

 

وأقيم عصر يوم الاثنين 24 رمضان على ملعب الشهيد جمال عبدالناصر بمديرية مودية محافظة ابين مباراة حماسية بين فريقي البرق المقبابي والاتحاد من اورمه ضمن مباريات دوري الثمانية للفرق الشعبية المشاركة في الدوري الرمضاني الذي تشهده مدينة مودية .

 

وبدأ الشوط الاول من المباراة بحضور حشد جماهيري غفير من الشباب والاطفال وعشاق كرة القدم ومحبي الشهيد جلال مطعم الذين قدموا من كافة قرى مدينة مودية لمتابعة احداث مباريات الدوري الكروي الذي يقام خلال أيام شهر رمضان من كل عام على ملعب الشهيد جمال عبدالناصر .

 

وفي المباراة التي تخللها الحماس والحيوية بين الفريقين لينهي حكم المباراة الكابتن نزيه الصالحي صافرتة عن انتهاء الشوط الاول بتعادل الفريقين بدون اهداف.

 

وعند انطلاقة الشوط الثاني من المباراة واصل الفريقين شوط المباراة مع ترديد الجماهير بأجمل الهتافات والشعارات الرياضية مستمتعين بمتابعة احداث المباراة التي من خلالها الهبت صدور المشجعين، وضل الفريقين يتبادل الهجمات المرتدة حتى انتهاء الشوط الثاني لينهي حكم المباراة الكابتن نزيه الصالحي صافرته معلنا عن انتهاء الشوط الثاني بالتعادل دون اهداف لينتقل الفريقين إلى ضربات الترجيح التي من خلالها استطاع فريق البرق المقبابي بالفوز في المباراة بضربات الترجيح بأربعة اهداف مقابل ثلاثة اهداف لصالح فريق الاتحاد اورمه .

 

يذكر ان الشهيد جلال مطعم استشهد في الحادث الارهابي الذي نفذته الجماعات المسلحة التابعة لتنظيم القاعدة على القصر الرئاسي في المكلا في عام 2011 م حيث سقط في الهجوم الانتحاري 26 قتيلا معظمهم من الحرس الجمهوري وكان الشهيد جلال مطعم احد جنود حراسة القصر الجمهوري .

 

*من كمال الجعدني