آخر تحديث :الثلاثاء-23 أبريل 2024-01:37م

أخبار عدن


محافظ عدن يقيم مأدبة إفطار وعشاء وبحضور مسئولين ودبلوماسيين

الإثنين - 21 يوليه 2014 - 04:03 ص بتوقيت عدن

محافظ عدن يقيم مأدبة إفطار وعشاء وبحضور مسئولين ودبلوماسيين
محافظ عدن يقيم مأدبة إفطار وعشاء وبحضور مسئولين ودبلوماسيين

عدن ((عدن الغد)) خاص:

أقام محافظ محافظة عدن المهندس وحيد علي رشيد في فندق فينيسيا بخورمكسر مأدبة إفطار وعشاء لقيادات ومسئولين ودبلوماسيين في المحافظة وبحضور عدد كبير من الإعلاميين ومشايخ وأئمة مساجد وشخصيات اجتماعية بالمحافظة .

 

وخلال المأدبة التي أقامها محافظ المحافظة تجسدت أسمى معاني الحب ولم الشمل وبوصفها مناسبة تحمل في مدلولها رسالة لكل الفرقاء في هذا الوطن للجلوس على مائدة واحدة ونبذ جميع الخلافات والاتحاد معا لبناء الوطن والالتفاف حول القيادة الرشيدة ممثلة برئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي والسعي لمساندته في الجهود التي يبذلها في سبيل تخليص الوطن من كافة المشاكل التي عصفت به وعملت على الحد من دوران عجلة التنمية السياسية والاقتصادية والاجتماعية .

 

وعلى هامش مأدبة الإفطار والعشاء أوضح محافظ عدن في تصريح صحفي بأن هذه الفعالية تأتي في إطار مد جسور التواصل مع ممثلي السلك الدبلوماسي والإعلاميين والتداول بخصوص عدد من القضايا ذات الاهتمام المشترك .

 

وأضاف المحافظ بأن التواصل الشعبي والاجتماعي مستمر وأن عدن قوية بوعي أبنائها وتكاتفهم ، وانها مهما كانت الصعوبات تقدم دوما نموذجا فريدا من الوعي والتطلع الكبير للمستقبل.

 

*من فارس الشعبي