آخر تحديث :الجمعة-17 مايو 2024-09:48م

شكاوى الناس


أهالي جبل التوانك بالتواهي يشكون من انقطاع الماء منذ 5 أيام

الخميس - 17 يوليه 2014 - 07:28 م بتوقيت عدن

أهالي جبل التوانك بالتواهي يشكون من انقطاع الماء منذ 5 أيام
منطقة جبل التوانك بالتواهي حيث يمر أنبوب مياه الشرب

عدن ((عدن الغد)) خاص:

شكا عدداً من أهالي حي جبل التوانك بالتواهي من انقطاع الماء عنهم لليوم الخامس على التوالي دون معرفة سبب انقطاعه .

 

وقال أحد القاطنين في حي جبل التوانك بالتواهي لـ"عدن الغد" انهم تواصلوا مع الجهات المختصة في المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي للسؤال عن اسبب انقطاع الماء عنهم لخمسة ايام مكان جوابه بالقول : "ان هناك بعض الاصلاحات للأنبوب الرئيسي للمياه الواقع في الشارع الرئيسي بالمعلا" ، مضيفاً ان اصلاح الأنبوب الرئيسي للمياه الذي يقع في الشارع الرئيسي بالمعلا قد تم اصلاحه قبل يومين والماء ما زال منقطعاً علينا .

 

وأكد الأهالي لـ"عدن الغد" انهم قاموا بالتواصل مع الجهات المختصة صباح يوم الخميس وقالوا لهم انهم اعادوا ضخ المياه إلى كلاً من القلوعة والتواهي ، مبينين ان المياه وحتى صلاة العصر لم يعد الماء اليهم .

 

وناشد أهالي جبل التوانك والمناطق المرتفعة في التواهي وعبر صحيفة "عدن الغد" جهات الاختصاص وأصحاب القرار مراعاة أوضاعهم وفتح الماء كما كانت العادة بضعة ساعات كل يومين والتخفيف من المعاناة التي يتكبدونها نتيجة جلب المياه غير النقية من آبار المساجد وتأثيرات ذلك على صحة صغارهم وكبارهم .

 

ويتساءل هؤلاء الأهالي القاطنون في المرتفعات إلى متى ستظل معاناتهم جراء حرمانهم من المياه النظيفة التي تكررفقدانهم إياها مرات عديدة في الفترات الأخيرة .. فـ ( من لا يرحم لا يـُرحم ) .