آخر تحديث :الخميس-25 أبريل 2024-07:13ص

رياضة


وكيل وزارة الشباب يدشن منافسات دوري بانافع

الخميس - 17 يوليه 2014 - 03:09 ص بتوقيت عدن

وكيل وزارة الشباب يدشن منافسات دوري بانافع

خاص

انطلقت عصر امس في ملعب الشهيد الحبيشي التظاهرة الكروية" دوري بانافع الرمضاني الاول" بمواجهة جمعت منتخبي التواهي وصيرة ، بحضور وطيل وزارة الشباب والرياضة عبدالحميد سعيدي ، الذي دشن الحدث بنزوله والسلام على لاعبي الفريقين قبل ان يعطى اشارة بدء البطولة التي تحمل اهداف سامية باتجاه رياضيي وشباب عدن " ثغر اليمن الباسم"

الموعد الاول في حديث الاقدام الكروي بين لاعبي مديريات عدن اطراف الحدث المدعمين بنجوم كرة القدم في المحافظة وانديتها ، جاء متنوع ومحمل بالكثير من جزئيات التنافس القوي بين الفريقين الذي ارتبط بالمباراة بصورة جادة ، ظهرت في الاداء القوي الذي ظهرا فيه وتنافسا فيه على مدار الشوطين ، في مسعى لتحقيق الفوز والانتقال الى الدور القادم .

مجريات الشوطين وضعت الجميع في اتجاه ترقب بمن يستطيع النيل من الاخر والوصول الى شباكه وتحقيق الفوز الذي يضمن تأشيرة العبور الى نصف النهائي ، فكان لاعبي التواهي من خلال قدرات لاعبهم صلاح ناصر في الاتجاه الافضل بعدما استطاع ان يخطف هدفين لفريقه  في موعدين مختلفين فيما اكتفى صيرة بحضور وحدي بهدف لاعب التلال توكل اقبال .. لينتهي الموعد المثير بفوز صعب للتواهي على صيرة بهدفين لهدف .. تأهلوا به الى الدور القادم .

جائزة افضل لاعب في المباراة نالها لاعب التواهي صلاح نصر .

حضر الافتتاح خالد الجعيملاني وكل محافظة عدن وعوض مشبح امين عام محلي خور مكسر.