آخر تحديث :الإثنين-20 مايو 2024-12:33ص

أخبار المحافظات


مسابقات وجوائز رمضانية في خيمة المرحلة الانتقالية بمأرب

الثلاثاء - 15 يوليه 2014 - 02:13 م بتوقيت عدن

مسابقات وجوائز رمضانية في خيمة المرحلة الانتقالية بمأرب
مسابقات وجوائز رمضانية في خيمة المرحلة الانتقالية بمأرب

مأرب ((عدن الغد)) خاص:

تواصل خيمة المرحلة الانتقالية بمأرب امسياتها الرمضانية ضمن سلسلة أمسيات (لقاؤنا أجمل) .. حيث أقامت يوم الاثنين أمسية بعنوان (مخرجات الحوار الوطني حول الطفل والنشء) فقرات ترفيهية - ومسابقات رمضانية وجوائز ... بحضور ضيف الأمسية الناشط الحقوقي والمحامي/ زكريا المحمدي، والعديد من المشاركين والمشاركات من مختلف الفئات.

 

بدأت الأمسية بأنشودة ترحيبيه لزهرات فرقة نسائم الفجر ، بعدها شارك الناشط الحقوقي المحامي/ زكريا المحمدي بورقة عمل تحدث فيها حول الحقوق التي اقرتها مخرجات مؤتمر الحوار الوطني للطفل والنشء ، وكان من اهم ما خرجت به مخرجات الحوار انها توصلت الى ان ينظم بقانون إنشاء هيئة وطنية عليا لشؤون الامومة والطفولة مستقلة تعمل على الحفاظ على القيم والبناء الاجتماعي وتراقب حقوق الطفل والنشء على النحو المبين في القانون.

 

وتخللت الأمسية عددا من الفقرات الترفيهية والتوعوية ، والمشاركات الفنية من قبل بعض المشاركين، وكذا مسابقات وجوائز مقدمة من/ جمعية الميثاق التنموية MDA-MARIB.. وكانت أسئلة المسابقة تتركز حول ما طرحها المحامي/ زكريا المحمدي عن مخرجات الحوار الوطني حول الحقوق التي اقرتها مخرجات مؤتمر الحوار الوطني للطفل والنشء .

 

كما قام الاستاذ/ محمد الجداسي _ نائب مدير الاعلام بالمحافظة ومندوب إذاعة صنعاء وعدن بتكريم فريق إدارة خيمة المرحلة الانتقالية وجمعية الميثاق التنموية ممثلين بالأستاذ/ ناجي علي منيف_ أمين عام جمعية الميثاق، ومدير مشروع خيمة المرحلة الانتقالية، والأستاذة ذكرى محمد الزبير_ رئيسة فريق خيمة المرحلة الانتقالية .

 

كما ستواصل خيمة المرحلة الانتقالية كل اثنين وخميس على مدى شهر رمضان المبارك أمسياتها وأنشطتها الترفيهية، ومسابقات رمضانية وجوائز.. لدعم مخرجات الحوار الوطني والمرحلة الانتقالية .