آخر تحديث :الخميس-02 مايو 2024-02:54ص

شكاوى الناس


أحلام الحديدة تحتاج الى زراعة كلى تناشد رجال الخير الوقوف بجانبها

الإثنين - 14 يوليه 2014 - 05:49 م بتوقيت عدن

أحلام الحديدة تحتاج الى زراعة كلى تناشد رجال الخير الوقوف بجانبها
احلام

الحديدة((عدن الغد ))خاص:

أحلام عبدة حسن والبالغة من العمر 28 عاماً فتاة في ريعان شبابها تعاني من فشل كلوي مزمن لازمها منذ عشر سنوات ليقضي على كافة أحلامها التي كانت تراودها ..

تعاني الفتاة أحلام من فشل كلوي مزمن وتحتاج الى زراعة كلى بأسرع وقت ممكن كون حالتها الصحية تتدهور بشكل يومي وليس هناك من حل سوى أن تجرى لها عملية زرع كلى خارج اليمن وينصح الاطباء بأجرائها في الاردن أو الهند ولذلك فهي تحتاج إلى تقديم يد العون والمساعدة التي تتوقف عليها حياة هذه المريضة المسكينة .

الفتاة أحلام سرق أحلامها مرض الفشل الكلوي الذي لم يرحم شبابها لتبحث عن توفير تكاليف جلسات غسيل الكلى لها  ، من هذا المرض الذي أفقدها عافيتها وقدرتها على الخروج الى خارج المنزل ، فلم تعد تقوى على بذل أبسط مجهود بدني ، وليس لديها من يعينها على السفر الى خارج اليمن لاجراء عملية زراعة الكلى

الأطباء نصحوا بسرعة سفرها الى الخارج لزراعة الكلى قبل ان تزداد حالتها سواءً وليس هناك من حل سوى أن تجرى لها عملية زرع كلى في الهند او الاردن ..

اسرة الفتاة أحلام  تتحسر يومياً على وضع ابنتهم والتي يرونها تزداد سواءً يوماً بعد يوم وهي تتألم دون قدرتهم على فعل شيء إزاء مرضها كون حالتهم المادية صعبة للغاية فهي تحتاج إلى تقديم يد العون والمساعدة لها ..

نحن بدورنا نبعث بمناشدة الفتاة أحلام الى رجال الخير واصحاب الايادي البيضاء في هذا الشهر الفضيل بالوقوف بجانبها ومساعدتها للتواصل مع المريضة : 733197935 - 771060721 أو التواصل مع غمدان أبوعلي لأيصالكم الى منزل المريضة ( 770071010 - 736000766 ) وجزاكم الله خير .

*من غمدان أبوعلي