آخر تحديث :السبت-18 مايو 2024-11:02م

رياضة


فوز شعب حضرموت في افتتاح كاس الرئيس لكرة السلة

الإثنين - 14 يوليه 2014 - 04:14 ص بتوقيت عدن

فوز شعب حضرموت في افتتاح كاس الرئيس لكرة السلة

المكلا ((عدن الغد)) خاص:

حقق فريق شعب حضرموت لكرة السلة فوزا سهلا وصريحا على نظيره وجاره فريق التضامن بنتيجة كبيرة بلغت 71 نقطة مقابل 17 نقطة في المباراة التي جمعتهما مساء يوم السبت  في افتتاح مباريات التصفيات التمهيدية لبطولة كاس رئيس الجمهورية للموسم الرياضي الحالي الذي يشارك فيه 25 فريقا من عشر محافظات والمؤهل الى نهائيات البطولة التي ستجمع ابطال المحافظات العشر .

 

وتأهل الشعب بهذا الفوز الى المباراة النهائية لملاقاة الفائز من لقاء يوم الثلاثاء الذي سيجمع بين المكلا وسمعون   ليلعبا معا في النهائي لتحديد بطل مجموعة الساحل والممثل التوحيد في نهائيات البطولة .

 

ادار المباراة طاقم حكام مكون من في الساحة الدولي عامر العكبري حكم اول والدولي فائز بادحمان حكم ثاني والحكم الوطني نيازي باظريس حكم ثالث وعلى الطاولة مهدي باشيخان  مسجل وسعيد بايماني ميقاتي 24 ثانية وعبدالله غانم ميقاتي ومحمد العطاس مراقبا و رئيس فرع اتحاد السلة بساحل حضرموت عبدالله محمد باعمر مشرفا .

 

حضر افتتاح البطولة الاخوة مدير عام مكتب وزارة الشباب والرياضة بساحل حضرموت محسن علي العطاس ومدير امن مديرية مدينة المكلا (اللاعب الدولي السابق) العقيد شيخ مصطفى الحامد والامين العام المساعد بالاتحاد العام لكرة السلة انور فرج عبد الدائم واعضاء من مجلس ادارة نادي شعب حضرموت .

 

*من فهمي باحمدان