آخر تحديث :الخميس-25 أبريل 2024-04:17م

أخبار عدن


مجموعة شركات الناصري تنفي علاقتها بأي وقفات احتجاجية ضد محافظ عدن وحيد رشيد

السبت - 12 يوليه 2014 - 04:28 ص بتوقيت عدن

مجموعة شركات الناصري تنفي علاقتها بأي وقفات احتجاجية ضد محافظ عدن وحيد رشيد
اوضح المصدر ان المستثمر الناصري لا يوجد له أي خلافات شخصية او سياسية بينه وبين المحافظ رشيد او غيرة من اجهزة السلطة

عدن((عدن الغد))خاص

نفت مجموعة شركات الناصري في مدينة عدن صلتها بالوقفة الاحتجاجية التي يعتزم ناشطون واعلاميون اقامتها مساء اليوم ضد المحافظ وحيد علي رشيد .

وقال مسؤول العلاقات العامة والاعلام بمجموعة شركات الناصري التجارية التابعة لرجل الاعمال امين الناصري في بيان له حصل "عدن الغد" على نسخة منه علاقته بما تم تداوله عبر المواقع الالكترونية ومواقع التواصل الاجتماعي حول ما نسب اليه وقوفه وراء اقامة وقفات اجتجاجية والتي يعتزم اقامتها عدد من النشطاء والاعلاميين ضد محافظ عدن المهندس وحيد رشيد .

واستغرب المصدر الاعلامي بمجموعة الناصري ورود اسم المستثمر امين الناصري برأس القائمة كممول وداعم للحملة ضد رشيد والتي لا علاقه له لا من قريب او بعيد .

موضحا ان المستثمر امين الناصري يتمسك بحقه القانوني بمقضاة كل من اساء اليه عبر المواقع الالكترونية ومواقع التواصل الاجتماعية بهدف تشويه سمعته والنيل منه لانحراف تخدم منافسيه في العمل التجاري خلافا للقانون .

كما اوضح المصدر ان المستثمر الناصري لا يوجد له أي خلافات شخصية او سياسية بينه وبين المحافظ رشيد او غيرة من اجهزة السلطة .

مشيرا الى ان الخلافات الحالية تتعلق بقضايا تجارية وقد بثت في المحاكم الفضائية وفصل في البعض منها لصالحه .

وعبر المصدر المسؤول بمجموعة الناصري عن ضرورة التزام السلطات التنفيذية بتوجيهات واحكام القضاء وبما يكفل احترام استقلالية السلطات القضائية .

ويعتزم ناشطون وحقوقيون واعلاميون تنفيذ مساء اليوم وقفة احتجاجية امام ديوان محافظة عدن للمطالبة بإقالته بسبب تردي الخدمات الاساسية في المحافظة والانقطاع المستمر للكهرباء والمياة وغيرها من المطالب .

 

****

الخبر من مراسل اخر

رجل أعمال بعدن ينفي صلته بحركة احتجاجات مناوئة لمحافظ عدن 

نفى رجل أعمال بارز من مدينة عدن صلته بحركة احتجاجات مدنية باتت تطالب بازاحة محافظ  عدن "وحيد علي رشيد" من منصبه مؤكدا عدم صلته بحركة الاحتجاجات هذه أو تمويله لانشطتها .

وقال مصدر مسئول في العلاقات العامة بشركات "الناصري"" وهو رجل أعمال شاب من مدينة عدن ان ماينشر عن تمويله لنشاط حركة احتجاجات معارضة لمواصلة "وحيد علي رشيد" حكم مدينة عدن امر غير صحيح بالمطلق .

وقال الناصري انه يحتفظ بحقه في مقاضاة كل جهة يثبت تورطها في التحريض ضده مشيرا إلى انه لايملك إي خلافات شخصية مع المحافظ رشيد وان خلافاتها هي تجارية مع السلطة المحلية بعدن وفصلت فيها المحاكم التجارية وبانتظار الفصل في قضايا أخرى .